العمل في الخارج

وظائف خالية فى سنغافورة

وظائف خالية فى سنغافورة ، مرحباً بكم قرائنا الأعزاء بموقع Kick Career بقسم العمل في الخارج، نطرح لكم بهذا المقال شرح مفصل سيساعدكم على إيجاد وظائف خالية فى سنغافورة ، وسيستفيد منه كل من يسعى لإيجاد وظيفة ببلدٍ ملئ بالفرص كسنغافورة، وذلك ليسهل عليه الأمر قبل الشروع بالسفر إلى تلك البلد الساحر.

كنا قد ذكرنا في المقالة السابقة عن فرص العمل في سنغافورة العديد من النصائح عن إيجاد وظائف خالية فى سنغافورة والتي ننصحكم بقرائتها أولاً قبل قرائة مقالنا هذا لكي تحصلوا على الإستفادة الكاملة التي نسعى لتقديمها إليكم.

وظائف خالية فى سنغافورة

من أجل تقديم شرح مفصل يساعدكم على التقديم عن بعد على وظائف شاغرة في سنغافورة؛ إخترنا لكم أحد أهم وأكبر المواقع الإلكترونية المتخصصة في التوظيف بسنغافورة، وهو موقع مايكل بيج (MichaelPage) الموثوق، وفضلاً عن شهرة الموقع الكبيرة، فقد قمنا بإختيار هذا الموقع بالتحديد لأن به ميزة كبيرة، وهي أنه يتيح التقديم من خلال رفع السيرة الذاتية دون الحاجة لملئ العديد من البيانات كمواقع التوظيف الأخرى.

لذا دعونا نستعرض لكم خطوات التسجيل بهذا الموقع العملاق، والذي قد ساعد الكثير من العرب في الحصول على فرص عمل بسنغافورة قبل حتى أن يصلوا إلى أراضيها.

كيفية التسجيل بموقع مايكل بيج (MichaelPage)

  • في البداية عليكم زيارة الموقع، وذلك من خلال هذا الرابط
  • عند فتح الصفحة الرئيسية بالموقع ستبدو لكم هكذا…
وظائف خالية في سنغافورة 1
وظائف خالية فى سنغافورة 1
  • للوصول لصفحة التسجيل بالموقع، قم بالضغط على Sign in، كما هو موضح هنا
وظائف خالية في سنغافورة 2
وظائف خالية فى سنغافورة 2
  • بعد الإنتقال إلى صفحة التسجيل، ستجد أنه لك أحد الإختيارين، إما التسجيل بإستخدام حسابك على موقع لينكدإن LinkedIn أو بإدخال معلوماتك الأساسية، وقد قمنا بإختيار ادخال المعلومات الأساسية ليكون أكثر شمولاً لقرائنا الأعزاء.
وظائف خالية في سنغافورة 3
وظائف خالية فى سنغافورة 3
  • بعد الضغط على Singup سيتم توجيهك إلى الصفحة التي ستقوم بملئ بياناتك بها كما هو موضح هنا
وظائف خالية في سنغافورة 4
وظائف خالية فى سنغافورة 4
  • عند تحديد كلمة السر بالموقع يجب أن تتبع الشروط الواجب توافرها في كلمة السر والتي تم وضعها من قبل الموقع من أجل إتمام عملية التسجيل بنجاح؛ وتنحصر هذه الشروط في أن تشتمل كلمة السر على حرف إنجليزي كبير واحد على الأقل – Capital Letter، وحرف صغير واحد على الأقل – Small Letter، وعلامة ترقيم واحدة على الأقل (علامات الترقيم كالفاصلة، أو الفاصلة المنقوطة، وغيرها من علامات الترقيم)، ورقم واحد على الأقل، وكل ذلك على ألا يقل عدد أحرف كلمة السر عن ثمانية أحرف.
وظائف خالية في سنغافورة 5
وظائف خالية فى سنغافورة 5
  • بعد إتمام عملية التسجيل بنجاح، يجب عليك التوجه إلى صندوق الوارد بالإيميل الخاص بك، وفتح الرسالة الواردة لك من الموقع، والتي ستجد بها رابط لتفعيل حسابك.
وظائف خالية في سنغافورة 6
وظائف خالية فى سنغافورة 6
  • من خلال هذا الرابط سيتم إعادة توجيهك إلى الموقع مرة أخرى وقد تم تفعيل الحساب بنجاح.

إقرأ أيضاً: كيف تختار الوظيفة المناسبة لك

كيفية البحث عن وظائف والتقديم عليها بموقع مايكل بيج (MichaelPage)

  • بعد أن تم تفعيل حسابك بالموقع بنجاح، هنا تستطيع أن تبحث عن الوظائف المناسبة لك، ولمؤهلك الوظيفي، لذا فلا تقم بإضاعة الوقت وإضغط على Jobs كما هو موضح بالصورة.
وظائف خالية في سنغافورة 7
وظائف خالية فى سنغافورة 7
  • عند الضغط عليها، ستنسدل لك نافذة بها التخصصات المختلفة المتاحة، وخانة تستطيع أن تكتب بها الوظيفة التي تبحث عنها (على أن يكون ذلك باللغة الإنجليزية).
وظائف خالية في سنغافورة 8
وظائف خالية فى سنغافورة 8
  • فعلى سبيل المثال قمنا بالبحث عن وظيفة مهندس ميكانيكا (Mechanical Engineer) كما هو موضح، ثم قم بالضغط على Search.
وظائف خالية في سنغافورة 9
وظائف خالية فى سنغافورة 9
  • ستظهر لك نتائج البحث عن تلك الوظيفة في صفحة جديدة، وكلما هبطت بالمتصفح لأسفل وجدت المزيد من النتائج، وتجدنا هنا قد قمنا باختيار أول وظيفة ظهرت لنا كما هو موضح.
وظائف خالية في سنغافورة 10
وظائف خالية فى سنغافورة 10
  • عند فتح تلك الوظيفة، ستجد جميع المعلومات الخاصة بها وبالشركة الطالبة، كما ستجد المواصفات المطلوبة من المتقدم للوظيفة، طالعها جيداً فإن كانت تناسبك، قم بالتقديم عليها، وذلك من خلال الضغط على Apply.
وظائف خالية في سنغافورة 11
وظائف خالية فى سنغافورة 11
  • الآن هذه الخطوة الأهم، وهي خطوة تقديم السيرة الذاتية الخاصة بك من خلال رفعها على الموقع، بالطبع يفضل رفعها بصيغة الـ pdf حتى تتجنب مشاكل التوافق فيما يخص امتداد الـ Docx، هناك إختيار آخر ممكن من خلال التقديم من خلال صفحتك الشخصية على موقع لينكدإن إذا كانت متاحة.
وظائف خالية في سنغافورة 12
وظائف خالية فى سنغافورة 12
  • سيتم توجيهك إلى صفحة أخرى سيكون عليك إدخال رقم تليفونك الشخصي بها بالإضافة إلى الأيميل مرة أخرى كما هو موضح، ثم تقوم برفع السيرة الذاتية من خلال الضغط على Browse.
وظائف خالية في سنغافورة 13
وظائف خالية في سنغافورة 13
  • ستنبثق إليك نافذة لتقوم باختيار ملف السيرة الذاتية الخاص بك من على جهاز الكومبيوتر أو الموبايل، وبعد تحميلها بنجاح ستظهر لك علامة زرقاء كتلك التي بالصورة، فإن ظهرت كل ما عليك هو الضغط على Apply Now.
وظائف خالية في سنغافورة 14
وظائف خالية فى سنغافورة 14
  • سيتم تحويلك إلى صفحة تأكيد التقديم، وبها الـ Reference Number للوظيفة التي تقدمت لها، قم بطباعة هذه الصفحة، أو حفظها بقائمة المفضلة لديلك للرجوع إليها مرة أخرى عند الحاجة لذلك.
وظائف خالية في سنغافورة 15
وظائف خالية فى سنغافورة 15

وبذلك تكون قد تقدمت إلى أول وظيفة لك بسنغافورة، وستجد الكثير من الوظائف المتاحة بهذا الموقع الكبير، وفي النهاية يتمنى موقع Kick Career أن يكون قد نجح بتقديم المساعدة بالصورة التي تليق بزائرنا الكريم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

);
إغلاق