الربح أون لاينالعمل عن بعد

خلاصة خبرتي من العمل في Appen

خلاصة خبرتي من العمل في Appen ، العمل الحر والربح من خلال الإنترنت هو أحد أهم الوسائل التي يلجأ إليها مختلف الأشخاص حالياً لتحسين المستوى المعيشي لهم، وذلك لما يستطيع العمل عن بعد تقديمه إليك من مرونة كبيرة، فيتيح لك أن تختار أنت الوقت المناسب، والمكان المناسب لاتمام الأعمال المطلوبة منك، وذلك على عكس الوظائف الأخرى والتي تتطلب تواجدك بمكان عملك بأوقات محددة.

ولما كان هذا ملاذاً لمن يريد أن يزيد من دخله، إتجه الكثيرين للبحث عن سبل للـ ربح أون لاين، ولكن المعضلة في ذلك أن الطرق المختلفة للربح تتطلب مهارات معينة حسب كل مجال، فالعمل كفريلانسر Freelancer بتقديم خدمات بـ مواقع الخدمات المصغرة (مثال: خمسات)، أو إنشاء موقع إليكتروني والربح منه.

كل هذه الطرق وغيرها تحتاج إلى مهارة تمتلكها، أو يكون عليك اكتسابها أولاً قبل المضي قدماً في أحد تلك المجالات، أما موضوع مقالنا هذا فلا يحتاج لكل تلك المهارات، فقط مستوى متوسط باللغة الإنجليزية ليس أكثر.

آبن Appen

أحدثكم بهذا المقال عن خلاصة خبرتي من العمل في Appen ، ولمن لا يملك معلومات عن شركة Appen فهي شركة أسترالية الأصل، تم تأسيسها عام 1996، واسمها هو Appen Limited أو “آبن المحدودة” وكانت قديماً تسمى Appen Butler Hill.

وتتخصص هذه الشركة بالعمل بمشاريع كبيرة مع أسماء عملاقة بسماء تكنولوجيا المعلومات (أمثلة على هذه الأسماء الكبيرة؛ فيسبوك وجوجل وبينج وغيرهم)، وتلجأ تلك الأسماء الكبيرة إلى شركات مثل Appen لإنجاز مهام محددة إليها تكون متعلقة بخبرة الإستخدام لمستخدمي تلك المواقع.

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو التعريفي للعمل في Appen

هناك أسماء أخرى كبيرة أيضاً تنافس Appen بهذا السوق، مثل شركة Leapforce الأمريكية، وأيضاً شركة Lionbridge، وجميع تلك الشركات تعمل بهذا المجال، وهناك مشاريع كثيرة لها مع هذه الأسماء الكبيرة بمنطقة الشرق الأوسط، لذا تكون الحاجة دائمة إلى ناطقي اللغة العربية لاتمام تلك المهام لهم.

كان لي الحظ أن عملت مع اسمين كبيرين بهذا المجال؛ وهما Appen و Leapforce، لذا من خلال الأسطر القادمة سأتحدث عن خبرتي من العمل في Appen على أن تكون هناك مقالة لاحقة للحديث عن خلاصة خبرتي من العمل في Leapforce.

ملحوظة: قامت شركة Appen بشراء Leapforce لتصبح أحد شركاتها.

خلاصة خبرتي من العمل في Appen

قررت أن أكتب هذا المقال لأساعد زائري موقع Kick Career للاستفادة من تلك التجربة، فعندما سعيت في البداية للعمل بهذه الشركات، لم أجد محتوى عربي وافي لشرح كيفية الإلتحاق بمثل تلك الشركات، وتفاصيل السعي لذلك، فكل ما استطعت الوصول إليه كان عبر مواقع أجنبية متخصصة بذلك.

ولكن قبل أن أبدأ أود ان انوه أن هذه المقالة ستعطيك ما يلزمك من المعلومات لدخول هذا المجال، ولكن تفاصيل العمل والمشروعات التي عملت بها لا أستطيع أن أتحدث عن تفاصيلها لأن هناك وثيقة قد وقعت عليها أقر بها بعدم ذكر مثل تلك التفاصيل لسريتها وحساسيتها للشركة.

إذاً فلنبدأ…

كيفية التقديم لـ العمل في Appen

بهذه الجزئية سنقدم شرح لـ موقع appen ، في البداية وبعد أن علمت بالقيمة الكبيرة لـ شركة appen، قمت بالدخول على الموقع الرسمي لهم، ثم توجهت إلى المكان المخصص لحاجاتهم من الوظائف الشاغرة بـ هذا الرابط ، ستجد ثلاثة اختيارات أمامك كما بالصورة:

صفحة الوظائف الرئيسية Appen

الأولى من اليسار للتقديم للعمل بالمشروعات الحالية بـ Appen – وهي أعمال كبيرة نسبياً – أما الثانية فهي للأعمال الأصغر نسبياً، والتي لا تتطلب وقت وجهد مثل أعمال المشروعات، ولكن بالمثل العائد منها سيكون أقل، أما الثالثة والأخيرة فهي للاسهام في استطلاعات الرأي وعمليات جمع المعلومات الخاصة بالشركة، وهي أقلهم عائداً.

ولكن أيا ما قد اخترت لتبدأ العمل في Appen ، فيجب عليك أولاً – وقبل أن تطلع على أي من الفرص المتاحة للعمل – انشاء حساب بالموقع وملء البيانات المطلوبة كما هو موضح بالصورة أدناه:

البيانات المطلوبة لانشاء حساب في Appen

اختيار Micro Tasks

بفرض أنك قد اخترت Micro Tasks للأعمال الصغيرة (الاختيار الثاني) ، وبعد انشاء الحساب سيتم تحويلك لصفحة حسابك الرسمية، ليسألك أولاً إذا ما كنت تريد ربط حسابك في بايبال أم لا، يمكنك تخطي هذه الخطوة والقيام بربط الحسابين لاحقاً، ملحوظة: إذا كان لديك حساب سابق قم باختيار Sign in.

معلومة هامة: يجب أن يكون المتقدم قد تعدى عامه الـ 18.

عند دخولك لصفحة حسابك الجديد ستجد كارت تعريفي للصفحة وكيفية استخدام الأدوات بها، ويعرفك على النظام الجديد للموقع – حيث أن الموقع قد تم تحديثه مؤخراً وأصبح مختلف كليتاً عن شكله القديم – وأصبح يعتمد النظام في تقييم العاملين به على اعطائهم بادج يعبر عن المستوى الذي قد وصلوا إليه، والذي بالتأكيد يؤثر على فرص العمل بالموقع والعائد منها.

فأصبح هناك 4 مستويات رئيسية للعاملين، حينما تبدأ تكون Level 0 ولكي تحصل على Level 1 badge لتكون مؤهل للوصول إلى فرص عمل أكثر نسبياً، عليك أن تقوم باتمام 5 مهمات على الأقل، وأن تكون قد أجبت عن 100 سؤال أو أكثر بتلك المهمات، وأن تكون دقة اجاباتك قد تجاوزت الـ 70%، ومع اتمام مهمات أكثر والإجابة عن أسئلة أكثر تصل لـ Level 2 badge عند مستوى دقى 80% و Level 3 badge عند مستوى دقة 85%.

في البداية يكون عليك اتمام المهمة الوحيدة المتاحة لك، وهي Welcome to Appen، وهي عبارة عن ادخال لبيانات خاصة بك وكأنك تنشئ سيرة ذاتية لك بالموقع مثل أهم مهاراتك ومؤهلك الدراسي وغير ذلك من التفاصيل.

بعد ذلك وبعد بضعة وقت – يختلف من شخص لآخر حسب مدى توافق بياناته مع المهمات المطلوبة – تظهر لك مهمات جديدة لتنفيذها ولكسب المزيد من المال، وهو المنخفض نسبياً بالمقارنة لمعدلات الربح التي ستجدها لاحقاً.

أمثلة على المهمات المطلوبة

اختيار Projects

أما إذا قمت باختيار Projects، فسيتم تحويلك إلى Appen Connect Portal والتي تحوي الوظائف التي يمكنك الالتحاق بها بالمشروعا المختلفة.

ولنفترض مثلاً أنك قد قمت باختيار وظيفة Social Media Evaluator وهي الوظيفة التي عملت بها.

سيتم توجيهك إلى صفحة تالية الخاصة بالوظيفة التي قمت باختيارها، وستجد بها تفاصيل الأعمال المطلوبة، والمهارات الواجب توافرها بالمتقدمين عليها.

بعد قرائة محتوى هذه الصفحة، وان وجدت نفسك مناسباً لهذه الوظيفة، يمكنك الضغط على Apply.

بعد ذلك سيُطلب منك وضع الايميل الخاص بك، ان كنت قد حاولت التقديم من قبل، فضع ايميل آخر مختلف بالحقل الموضح بأعلى الصورة أدناه، وقم بالتعليم على قبول الشروط، ثم إضغط Accept.

ثم يتم تحويلك لصفحة أخرى، بهذه الصفحة سيكون عليك فعل كل مما يلي:

  • ربط أحد حسابات التواصل الإجتماعي الخاصة بك Facebook – LinkedIn – Google Plus بنموذج التقديم هذا.
  • رفع السيرة الذاتية الخاصة بك، ويفضل بالطبع أن تكون قد أعددت سيرة ذاتية من صفحة واحدة خصيصاً لهذا الغرض.
  • رفع خطاب مقدمة من أجل الحصول على هذه الوظيفة – هذا الحقل اختياري وليس اجباري، ولكنه قد يعزز من فرص نيلك تلك الوظيفة.
  • وضع المعلومات الخاصة بحسابك من اسم واسم حركي وكلمة السر وغير ذلك.
  • وضع رقم هاتف للتواصل، والعنوان الخاص بك.
  • تحديد تمكنك من اللغات المختلفة، ودرجة اجادتك لها.
  • وفي النهاية تقوم بالضغط على Submit للتقديم.

ملحوظة: يمكنك أن تضغط Finish Later إن اصبت بالارهاق وتريد أن تكمل العملية في وقتٍ لاحق.

بعد ذلك سيتم توجيهك لصفحة جديدة لاستكمال البيانات الخاصة بك كما هو موضح بالصورة بالأسفل…

خلاصة خبرتي من العمل في Appen
خلاصة خبرتي من العمل في Appen

وسيتحتم عليك ادخال المعلومات الآتية بتلك الصفحة…

  • تحديد النوع (ذكر أو أنثى)، والمرحلة العمرية، وتاريخ الميلاد.
  • كم المدة التي عشتها بالمكان المتقدم بالوظيفة به، وهل سافرت مؤخراً، ودرجة اجادتك اللغة الإنجليزية.
  • بعض الأسئلة الإستفسارية عن عدد ساعاتك اليومية على الحاسب، وعدد الساعات التي أنت قادر على العمل به بصورة يومية، أو بصورة اسبوعية، وعن جودة خط الانترنت الخاص بك، وما اذا كان هناك مكان مخصص للعمل لك بمنزلك أم لا.
  • بعض الموافقات التي يتحتم عليك الموافقة عليها للاستمرار.
  • مدى اندماجك بوسائل التواصل الاجتماعي، وعدد أصدقائك ومتابعيك، وهناك أسئلة محددة لـفيسبوك وانستجرام.
  • وفي النهاية تضغط Submit لاستكمال التقديم.

وبهذا تكون قد قدمت على وظيفة بـ Appen، ان كان هناك رغبة في استكمال الخطوات معك، سيتم التواصل معك عبر الـ e-mail من أجل التسجيل في الموقع الخاص بأصحاب المهارات العاملين بـ Appen ليبدأ من هناك المرحلة الثانية.

إقرأ أيضاً: عشر مبادئ من أجل مشروع ناجح عبر الإنترنت

العمل في Appen

عندما يصلك الايميل الخاص بدعدوتك للانضمام إلى Appen  تكون قد اقتربت خطوة من العمل في أحد مشروعات Appen، من هنا لا أستطيع أن أزودك بصور للحفاظ على ميثاق العمل مع Appen، ولكن أستطيع أن أشرح لك الوضع قليلاً.

سيتحتم عليك تسجيل بعض البيانات الخاصة بك وبحسابك البنكي، والموافقة على بعض الشروط، والسياسات.

خبرتي من العمل في Appen

عملي كـ Social Media Evaluator

بهذا العمل، أنا كنت مسؤولاً عن تقييم الإعلانات الممولة بأحد أشهر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك وفقاً لمعايير محددة قد قمت بمذاكرتها جيداً واجتزت ثلاث امتحانات قبل الحصول على تلك الوظيفة، وتحتم علي العمل بصورة اسبوعية لـ 10 ساعات على الأقل.

عملي بالمشروعات المستقلة بـ Appen

بين الحين والآخر، كان يصل إلي دعوات من العاملين بـ Appen للانضمام لمشاريع مستقلة – أصبح الآن يمكنك الوصول إلى هذه المهمات من خلال Micro Tasks التي تحدثنا عنها من قبل – كان لكل مشروع الاختبار الخاص به، ويسمى Screening وبعد اجتياز هذا الاختبار وان وقع علي الاختيار تُرسل الي تعليمات المشروع ونبدأ في العمل به، تنوعت هذه المشاريع بين الـ Localization والـ Data Collection والـ Annotation وغير ذلك.

كانت مدة المشروع اسبوعين على الأقل، وكانت هناك مشاريع تتم على عدة مراحل تصل إلى 6 شهور، وكان كل مشروع له طرق حساب مختلفة عن الآخر.

متوسط المرتبات في Appen

بالطبع تختلف المرتبات حسب موقعك الجغرافي، ولكن مثلاً إن كنت بمصر فيكفي أن أقول لك أن متوسط سعر العمل لساعة واحدة بهذه الشركات بين الـ 4 دولار إلى 8 دولار أمريكي حسب الوظيفة والمشروع الذي التحقت به، فان عملت لـ 4 ساعات فقط بصورة يومية، تستطيع الحصول على ما يوازي الـ 600 دولار أمريكي بنهاية الشهر.

ولكن أعلم…فهناك مقابل لهذه المبالغ؛ سيكون عليك الإجتهاد لفهم التعليمات الخاصة بالمشروع جيداً والإلتزام بحذافيرها، وسيكون هناك تقييم دوري يتم لمدى الجودة باعمالك، وبناءاً عليه يتم تقييمك، وان وجدوا أن هناك مشكلة بجودة أعمالك فقد يتم تحذيرك، وقد يتم انهاء عقدك بأي وقت دون سابق إنذار.

الختام

أتمنى أن يكون المقال قد أضاف لمن يسعى للـ عمل في Appen ووضح له الكثير من الغموض حول العمل عن بعد بهذه الشركات المرموقة، وأرحب بأي استفسارات عبر التعليقات أسفل المقال، وسأحرص على تحديث المقال بصورة دورية ليكون مرجع لشبابنا العربي.

تحذير: لا تطلب Appen من المتقدمين للعمل بها أي دفعات مالية، وأي إيميل يصلك به طلب لدفعات مالية من أجل بدء العمل مع الشركة، فهي بالتأكيد عملية نصب عليك تجنبها.

الصورة المستخدمة بالمقال تم الحصول على حقوق استخدامها من قبل موقع Freepik

عقـــــــــــاب

خبير بالعمل الحر، ولدي خبرات كبيرة باعمال تصميم وكتابة السيرة الذاتية - مؤسس موقع "ريسومز ماج" لتصميمات السيرة الذاتية، وعضو مؤسس بموقع كيك كارير.

مقالات ذات صلة

‫234 تعليقات

  1. طب انا قدمت وبعدها بيوم طلبوا منى ع الميل انى ابعتلهم صورة البطاقة و حاليا مستنى ردهم بس سؤالى لما ان شاء الله اتقبل انا ماعنديش حساب بنكى (الاهلى-القاهرة=…الخ)
    هل كـ Social Media Evaluator ممكن استلم على باىبال او سكريل ولا ايه النظام ؟
    وتقريبا بياخدوا قد ايه وقت لحد ما يردوا عليك يالقبول ؟؟!

  2. مرحباً بك

    بالنسبة للحساب البنكي، فالعمل بالعقود يتطلب منك إمتلاك حساب بنكي، وهناك حسابات بنكية للشباب بالبنك العربي الأفريقي وغيره، ويكون مطلوب منك عمل Invoice بصورة شهرية لعدد ساعات العمل بالشهر المنقضي، ويتم مراجعته من قِبَلِهم ومحاسبتك على هذا الأساس.

    أما عن سكريل وبايبال، فهناك اختيار يتيح لك أن تستقبل الدفعات المالية عن طريق أي من البنكين الإليكترونيين، وكما ذكرت يكون هو المتاح في العمل كمستقل مع appen في المشروعات قصيرة الأجل، ولكن هل هذا متاح للعمل بعقود طويلة الأجل، فهذا محل شك ولم أختبره.

    شكراً

  3. انا سجلت وبعتلى ميل بعدها بيومين طالبين صورة البطاقة ومر اسبوع ومازال مافيش اى حاجة منهم ,, فا تقريبا الوضع بياخد قد ايه وقت يا باشمهندس لحد ما اوصل لمرحلة الاختبار ؟؟
    وسؤال تانى معلش لو بعتولى وطلبوا حساب البنك ومكانش عندى هل مش هاينفع اشتغل معاهم ؟؟
    ارجو الرد على السؤالين دول لانهم مهمين ليا جدا ….. وشكرا

  4. طلبهم لصورة البطاقة هو علامة إيجابية بالتأكيد، ولكن لا يوجد ضمانة لأن يتواصلوا معك خلال فترة زمنية محددة، ولكن الأكيد أنك تقف بالطابور الآن، الأهم هو عندما يتم دعوتك للإختبار، تستعد جيداً له بقراءة التعليمات وفهمها جيداً.
    ولكن إلى أن يحين ذلك، فأعتقد أنك الآن تستطيع الولوج إلى Appen Global ، فمنها تستطيع الذهاب إلى الـ qualifications وقم باجتياز اختبار اللغة العربية الخاصة ببلدك (unvoweled – بدون تشكيل)، وأيضاً اختبار اللغة الانجليزية، فاجتيازك لهذه الاختبارات سيؤهلك للعديد من المشروعات الأخرى غير ال social media evaluator، والعمل بهذه المشروعات سيكفيك بها امتلاكك لحساب PayPal أو Skrill.
    أخيراً بالنسبة للحساب البنكي فقد أجبتك عن هذه النقطة بالأعلى، لم أتعرض لهذا الموقف لأجيبك عنه، فالحساب كان متاح معي، ولكن ظني أن هذا لن يقف عائقاً في حال اجتيازك للاختبار باعتبارك لائق للعمل بالمشروع.

    بالتوفيق

  5. شكرا جدا علي المعلومات دي
    بس ال agreement اللي طالبنها في الاول في حاجات مقلقني فممكن تبقي تشرحها
    يعني بند التعويضات 10000 دولار دي انا مش فاهمه اوي ؟
    وايه وضع الضرايب في مصر ؟
    لانهم كاتبين انهم بيطلبوا منك ورق بالضرايب ؟
    هل في حاجه في الموضوع تقلق قانونيا او اخد بالي منها

  6. مرحباً بك أحمد

    من الطبيعي أن تلجأ الشركات إلى تأمين جانبها بالعقود، وهذا هو الحال دائماً بالشركات الكبيرة، فهذا النوع من الاقرارات ليجعلك أنت المسؤول عن أي مخالفات، وأنا لم أقدم من قبل اقرار ضريبي لان مثل تلك الأمور الخاصة بالربح أون لاين لم تنظم بعد بمصر وهم على دراية بذلك، فحين تصبح منظمة حينها بالتأكيد لن نخالفها، أنصحك بألا تقلق واقتنص الفرصة.

    بالتوفيق

  7. انا قدمت من شهرين وجال مشروع من اسبوع كدة اسمه aztec ads بس تايه جداً ومش فاهم حاجة

    وبالنسبة للحساب البنكى انا عملت اكونت على بايبال وربطتو ب بايونير بعد معملت اكونت علية وبس كدة معملتش حاجة تانية ومعنديش حسا ف البنك؟!

    ولو عند حضرتك Facebook اقدر اوصلك افهم منك و شكرا
    ليك

  8. أهلاً بك
    مشروع Aztec ads هو مشروع ستعمل به كـمقيم للاعلانات المعروضة بموقع Facebook وفقاً لمعايير محددة من المفترض أنه قد تم ارساله لك، أو رابط له لتفهمها جيداً قبل أن تتقدم للاختبار.
    لقد ذكرت أن الدعوة لديك منذ أسبوع، من المفترض أنه هناك Dead line بعده لن تستطيع الدخول للاختبار، والمعتاد أن هذا التوقيت يكون 4 أيام فقط، فتأكد أنك لم تتجاوز بعد الموعد النهائي، وان تجاوزته حاول التواصل معهم لاعطائك فرصة أخرى.
    وبالنسبة للحساب، نعم فهذا المشروع ستستقبل الدفعات المالية تبعه على حساب سيتم صنعه لك على بايونير تابعاً لتعاقد بين Appen و Payoneer، وذلك من خلال رابط من المفترض أنه تم ارساله لك، ولكن لا تشغل بالك بالحساب، فقط ضع كل تركيزك على تجاوز الاختبار واطلب المساعدة فيما يخص الحساب.

    بالتوفيق

  9. هما لسة بعتنالى النهاردةFinal Assessment invite
    وفعلاً فية deadline المفروض ان هو دة الاختبار ولا دى بداية الشغل؟ ولو دة المفروض اذاكر guideline ولا اعمل اية بالظبط عشان حاسس انة كل دخل فى بعضة

    وبالنسبة للبروچيكت بيطول ولا دة اللى هو اسبوعين بس
    واول فلوس ببتقبض امتى وكدة

    انا أسف على الازعاج بس انا حقيقى تاية وشكراً ليك

  10. انا دخلت وفى tasks انا بعملها اعتقد دة مش شغل او لية معرفش بس انا بغلط وهو بيحطلى الصح ويقولى غلط لية
    هل دة اختبار عشان الشغل ولا اية بالظبط
    واعمل اية عشان مغلطش كتير وهما كدة ممكن يلغو العقد زى ما قولت التساكس دى عبارة عن query وانا بعمل تقييم لل AC و LP

  11. طبعاً الواضح من الرسالة أن هذه الدعوة هي الأخيرة لك، لذا عليك استغلالها جيداً.
    من المفترض أنك استلمت ملفين، الأول تعريفي ب Appen Global وهي ما تحدثت عنها بالمقال، والآخر لايضاح الطريق إليك كاملاً حتى اجتياز الاختبار ويسمى ال roadmap.
    بعد الانتهاء من ضبط حسابك بـ Appen Global سيكون لديك تلك ال queries التي تحدثت عنها، وهذا ليس الاختبار بعد، بل يُطلق عليه pre-quizzes، ويجب عليك اجتيازه أولاً لتصلك دعوة الاختبار، وليس به نجاح ورسوب بعد، وستجد بـآبن جلوبال كل الماتيريال الخاصة بالامتحان، ولتعلم كيف تصل اليها، طالع الملفين جيداً، ستجد بهما شرح لكيفية الوصول.
    ستجد ال deadline بعد جملة

  12. انا في اختبار اللهجه المصريه جبت 53 يعني ساقطه تقريبا 😀 ودي كارثه ممكن اعرف اتعامل ازي وخصوصا اني بكتب اللغة عربية فصحة يعني افهم اكتبلهم باي طريقه

  13. نعم، هي بالفعل مشكلة عليك اجتيازها
    سأذكر لك بعض الاخطاء الشائعة التي من الممكن ان تقعي في احداها وتكون سبب في فقدانك للدرجات بالامتحان.
    – الفروق بين الياء( ي) و المد (ى) في الكتابة بالكيبورد لتشابههما.
    – الإستخدام الصحيح لعلامات الترقيم.
    – الفرق بين همزة الوصل والقطع بالكتابة، متى تضعي الهمزة ومتى لا تضعيها.
    – الهاء والتاء المربوطة أيضا من الاخطاء الشائعة.
    وبالنهاية أنصحك أن تستفيدي جيدا من محاولتك الأولى، فبنهاية الإمتحان ستجدي نموذج للإجابة النموذجية، ادرسية جيدا لتفهمي طريقة كتابتهم، هذا ما فعلته أنا.
    مثال: هل الإجابة النموذجية تحتوي على نقاط لنهاية الجملة أم لا؟ فإن وجدتي فاحرصي على استخدامها بصورة صحيحة كما ذكرت (علامات الترقيم).
    فالتصحيح يتم عن طريق برنامج؛ سيقارن اجابتك بما لديه بنموذج الإجابة، فان لم يضع مسافة بعد واو العطف، ووضعتها انت سيكون خطأ بغض النظر عن مدى صغر هذا الخطأ.

    بالتوفيق

  14. انا عملت كدا وجبت 94%ا
    واتبعتلي اني اتقبلت في مشروع وانهم هيتوصلوا معايا النهارده 6-9اكتشفت انهم بعتولي من 23 ساعه الوثيقه وبعدها بساعتين بعتوا يعتذوا ان المشروع قفل

  15. لا مشكلة، فطالما اجتزتي اختبار اللغة العربية ستأتيك فرص أخرى، وانصحك بالتحضر جيدا لاجتياز اختبار اللغة الإنجليزية، واللغة العربية الفصحى (MSA) لتزداد فرصك، فكل ذلك سيثقل من سيرتك الذاتية لدى Appen.
    وأعلمي أن لكل مشروع اختبار القبول الخاص به، فبرسالة الدعوة للمشروع ستجدي بها أو برسالة منفصلة تفاصيل الاختبار لفهم كيفية الوصول إليه واجتيازه.

  16. انا قدمت و مستني الايميل ، لازم افتح حساب بنكي دولار ولا بالجنيه عادي و اقدر اسحب منه دولارات ولا الدولارات بتتحول للجنيهات في الحساب؟
    و هعمل invoice للبنك بعدد ساعات عملي عشان يخلوني اسحب؟
    و ايه المدة المقربة يعني لرد Appen ولا مفيش اي فترة محددة.

  17. أهلاً بك
    لا تتعجل بالأمور البنكية، فوقتها سيأتي حين يتم قبولك بـ Appen
    بالنسبة لما حدث معي، فأنا لم أقم بفتح حساب دولاري، وإنما قمت بادخال البيانات الخاصة بحسابي البنكي، والـ SWIFT Code الخاص بالفرع لزوم التحويل، ولم يكن لدي سوى حساب بالعملة المحلية، وبصورة آلية ومع أول تحويل بنكي تم فتح حساب دولاري فرعي من حسابي الرئيسي، ودون تدخل من طرفي.
    لا، الـ Invoice يكون لـ Appen نفسها، ويتم تحديد المبالغ المستحقة لك بصورة دورية، وبعد مراجعتها يتم إرسالها لحسابك البنكي.
    بالنسبة للفترة، لا يوجد فترة محددة، ولكن كما ذكرت بالأعلى فسارع بالدخول لاجتياز الاختبارات المختلفة لأن ذلك سيزيد من فرص حصولك على عمل بالشركة.

  18. حضرتك أنا نجحت في كل 3 اختبارات من 4 والاختبار اللي فشلت فيه هو اختبار الانجليزي .. بس أنا عاوز أعرف هل لو اشتغلت في مشروع وحصلت على مبلغ ، هل فعلا موقع بايونير بياخد نسبة كبيرة ؟ انا لقيت لكل حاجة بيعملوها بياخدوا عليها مبلغ .. الحاجة التانية انا مقرأتش كل التفاصيل في موقع appen عشان كلام كتير بالانجليزي هل لازم أقرأ كل التفاصيل ؟

  19. لا، فطالما موقع معيشتك الحالي هو مصر، إذن فلتقدمي فقط على فرص العمل بـ Appen المخصصة لمصر، فلا يكفيكي فقط أن تكوني مصرية، بل دائماً ما يكون هناك شرط بأن تكوني متواجدة بآخر 5 سنوات بالبلد التي قمت بالتقديم عليها، وبحالتنا هذه هي مصر.

  20. أهلاً بك

    في حقيقة الأمر اختبار اللغة الإنجليزية بالإضافة لاختبار لغتك الأم هما الاختبارين الأهم من أجل الحصول على فرص عمل حقيقية بـ Appen، لذا فانصحك باستغلال محاولتك الثانية من أجل اجتياز الاختبار.
    بالنسبة لبايونير، هذه هي طبيعة الحال للبنوك بصورة عامة، فهناك رسوم تدفعها على الخدمات المقدمة.

  21. حضرتك دلوقتي انا عملت test وظهرلي في خانه ICIMS job ان في اختبار لازم اعمله عشان اشتغل المشكله اني عملته وكل ما باجي اعمل start بيجبلي not found وفنفس الوقت الحاله incompleted بتواصل مع الدعم من 17/9 ومفيش رد ؟
    سؤال تاني لو البروجيكت بعدد ساعات معينه فالاسبوع بيدفعوا بالاسبوع ولا شهري
    شكرا مقدما 🙂

  22. iCIMS هي شركة برمجيات تتعاون مع Appen، ولكن لا أعرف ما تقصدين بـ iCIMS Jobs، يمكنك تزويدي بسكرين شوت للتوضيح، سأراسلك على الميل المسجل لك.

    وبالنسبة للدفع فبيتم بصورة شهرية.

    بالتوفيق

  23. اولا بعيد عن اي حاجه جزاك الله خيرا انك تبنيت موضوع مهم زي ده لان ده شغل موجود من زمان بس كله بيحب يحتفظ بيه ل نفسه لطن انت قرر تدل الناس عليه

    ثانيا انا قدمت ف appen من فتره و جالي ايميلات كتير بعدها اولهم بيفيد اني ف قائمه الانتظارو انهم هيتواصلوا معايا لما يتوافر مشروع بناسب إمكانياتي و بالفعل تواصلوا معايا بعدها ان في مشروع social media evaluator مناسب ليا بس بدون اي تفاصيل و لما دخلت ع الموقع ملقتش اي حاجه مختلفه من ساعت ما قدمت و السيناريو اتكرر اكتر من مره و مبلاقيش جديد و معملتش اي اختبارات .. هل كده انا اترفضت اصلا ولا لسا waiting list و لا ايه الدنيا
    وبعتذر جدا ع الاطاله

  24. أهلاً بك
    بالنسبة للرسالة الخاصة بـأنك بقائمة الإنتظار فهي إفتراضية، من المفترض أنها يتم إرسالها لجميع المتقدمين، أما بالنسبة لأنه قد تم دعوتك للعمل كـ Social Media Evaluator فالطبيعي أن الإيميل المرسل يحوي كل التفاصيل التي تحتاجها من أجل الإختبار والمواصلة بالخطوات المقبلة، ففي غالب الأمر أنك قد تأخرت بفتح هذه الرسالة، فكانت قد أنتهت الفترة المخصصة لها، وهذا يفسر انك لم تجد شئ حين ولجت للدخول.

  25. مرحبا أريد أسألك حول appen انا قمت باشتراك فيه وقدموا لي العرض اشتغل مع فريقهم في عملية النسخ او تنصيق باللهجتي العربية بالحكم انا من البلد المغرب و قاطن بالمغرب و ومن ثم عرضوا عليا ان اجتاز الاختبار و ثم اجتزته وتم قبولي فيه واعطوني تعليمات اتبعها لكي ابدأ بالعمل في falcon tx moroccon لم افهم بالضبط اتبعت تعليمات و قمت تسجيل في حساب بابونير من اجل الدفع وبعدما اتممت كل الشي دخلت الي صفحتي لم اجد اي العمل بعد لم افهم ما هو العمل ما يجب فعله هل يمكنك تساعدني من فضلك

  26. أهلاً بك

    لقد عملت بمشروع يسمى Falcon ليس بالفترة الطويلة، ولكنه كان خاص أيضاً بالإعلانات، لم يكن لي علاقة بالنسخ وخلافه.
    كل الخطوات التي ذكرتها هي خطوات طبيعية، ما أخشاه فقط ان تكوني تأخرت بفعل أي خطوة؛ لأن في غالب الأمر كل خطوة تكون لها فترة سماح من ثلاثة إلى أربع أيام، فإن تأخرت تكون الفرصة قد مضت.
    أريد أن أنصحك بالتواصل مع الدعم، ولكن ولأن الدعم يتأخر بالرد، قومي بالتوازي مع ذلك بمراجعة الخطوات بالتفصيل عسى أن تجدي خطوة قد نسيتيها.

    بالتوفيق

  27. مساء الخير
    انا بعت للشركة و بعتولي دعوة مشروع و تفاصيلة و امتحان و فعلا امتحنت و نجحت و لكن كان في اميل دعوة المشروع
    اذا تم قبولي سيرسلو ايميل اخر
    و الي الان و بما يقرب من اسبوعين لم يتم ارسال اي ايميل
    هل كدا تم الرفض ؟؟
    علي العلم بان ارسلت لم ايميل بانة تم عمل الامتحان و النجاح بة و لم يتم الرد ايضا

  28. شكرا على شرحك الاكثر من رائع
    عندي استفسارين لو سمحت
    انا سجلت بايميل A الاول وبعد شهرين سجلت بايميل تاني B
    بعد ماسجلت بالايميل التاني B بيومين جالي ايميل عايزين صورة البطاقة بعتتها وبعتولي اني اسجل دخول على connect.appen بس لاقيت مكان فاضي ومافيهوش اي وظائف او اي حاجة وبس على كده
    حاليا بعتولي على الايميل الاولاني A عرض شغل نفس الشرح بتاعك والشروط والساعة بكام وعايزين صورة البطاقة بعتتهالهم بعتولي لينك الجلوبال
    السؤال هل فيه مشكلة من وجود حسابين وهل لو لغيت الاولاني هايكون تمام كده ، فيه لينك في صفحة الكونكت بتاعة الحساب اسمه “لم اعد مهتم” لما بدوس عليه بيطلعلي رسالة سيتم حذف حسابك تماما ولن تتمكن من التقديم مرة اخرى.
    سؤال تاني مكتوب في شروط الوظيفة اللي جاتلي اني اكون عشت ٣ سنين في مكان الوظيفة ، انا عشت كتير بس اخر ٣ سنين فيه منهم سنةو ونص تقريبا برة ، هو ماذكرش انهم يكونوا اخر ٣ ، هل في مشكلة في كده
    اسف على التطويل بس محتار اعمل ايه

  29. أهلاً بك

    كيف علمت أنك قد نجحت، هل تم إرسال إيميل إليك باشعار بأنك قد إجتزت الإمتحان؟
    هذه هي الطريقة المتبعة لتعلم منها أنك قد اجتزت الامتحان
    ولا يمكن الجزم بالرفض لتأخرهم بالرد، فالطبيعي أنه سيتم إرسال إيميل بالنتيجة سواءاً كانت الالقبول أو الرفض لا قدر الله.

    تحياتي

  30. أهلاً بك

    بخصوص الإيميلين، بالطبع هذا مخالف، وسيتم كشفه بسهوله من خلال بيانات الشخصية والحسابات البنكية وغير ذلك، لأنها بالطبع ستكون مربوطة على حسابك الأول.
    الحل الخاص بـ “لم أعد مهتم” ممكن يكون فعلاً فعال، لكن لا أستطيع أن أضمن لك أنه بمجرد طلبك لحذف الحساب سيتم حذفه بالفعل من قاعدة بيانات العاملين الخاصة بـ Appen.
    أخيراً بخصوص الإقامة بآخر ثلاث سنوات، إن كنت تعيش الآن بالمكان المخصص للعمل فحينها يمكن أن يسير الأمر على ما يرام، ولكن إن كنت لا تعيش بالمكان المحدد للعمل فلا فرصة لديك للأسف، حتى وإن استخدمت تقنيات الـ VPN وخلافه، فالشركات الكبرى لديها تقنيات متطورة تستطيع أن تعرف مكانك الفعلي، وليس ما يظهره الـ IP الخاص بإتصالك، فهم يبذلون كل ما بوسعهم للتأكد من أن أموالهم تذهب للمكان الصحيح.

    بالتوفيق

  31. عذراً، هل سؤالك خاص بالـ CV والـ Cover Letter في العموم، أم هو شئ خاص بـ Appen؟

  32. الايميل الاولاني مافيش عليه اي شغل او حتى تسجيل على جلوبال بس بيانات شخصية وطلبوا صورة البطاقة وبس كده
    وانا مقيم فعلا في مكان الشغل لكن بسال هو لازم اخر ٣ سنين متواصلين ولا ٣ سنين مجموع
    هما كاتبين
    must be a resdient for a minimum of 3 years
    بس مش قايلين اخر او متواصلين انا بسأل عن النقطة دي
    وشكرا جدا

  33. لا أخي الكريم، المقصود هو آخر 3 سنوات متواصلين وليس مجموع
    وأعتذر عن تأخري بالرد، فقد مر علي تعليقك دون أن ألاحظ

  34. السلام عليكم
    اولا بشكرك جدا على الشرح الوافي والرد على جميع الاسئلة باسلوب راقي ومحترم
    ثانيا سؤالى ليك انا طبعا قدمت من فترة طويلة على الموقع وجالى اقتراح انى اشتغل فى مشروع اسمه نايل وبعتولى رسالة على الميل محتواها انه بيقولى انت فى قايمة الانتظار خلال 60 يوم لو جاش رد حاول مره تانيه وفعلا مجاش الرد محولتش ولا حاجه المهم داخل مره تانيه الغي الاكونت واسجل من جديد لقتهم بعتلى مشروع جديد على الموقع اسمه شاشا تقريبا المهم قبلت وبعتولى نفس الميل القديم استنى 60 يوم
    دلوقتى انا خايف استنى ونفس الحكايه ميجيش شئ؟
    وحاليا كنت داخل ادور على شرح للموقع على النت لقيت الشرح بتاعك وسجلت فى المشروع الى انت كنت سجلت فيه قبل كده بس بميل جديد ورقم موبيل جديد لكن بينات العنوان زى ما هيا فعل ده فيه غلط ؟
    واسف جدا على الاطاله ممكن شرح لحضرتك عن موقع lionbridge وهل فيه مواقع اخرجى جيدة فى نفس المجال وتكون مواقع ثقه فى التعامل المادي

  35. سؤال تانى واسف جدا
    العنوان الى انا سجلت بيه فى الموقع مش هو نفس العنوان الى فى البطاقة هل ده فيها شئ ولا عادي مفيش مشكلة

  36. لو سمحت أنا قمت بإنشاء حساب علي appen وتم ارسال الي ميل بخصوص Appen Global Team وتم عمل confirm to my account وبعدها جالي ربط الحساب فعملت حساب بيونير عن طريق رقم حساب بنكي ليا واتفعل
    ودخلت علي qualification quizzes with Appen وحليت 10 اختبارات بتاع معظم اللهجات سواء مصري او جزائي او سوري او سوداني
    بعد هيك مش عارف شو بسوي

  37. لو سمحت انا بعد ما افتح الأكونت وامتحن امتحانات qulifcation اللي حضرتك قولت عليها فوق ز المفروض بعمل ايه و بستني وهما بيبعتولي اني اشتغل معاهم في مشروع .
    انا عملت الاكونت دا بقالي 20 يوم و امتجنت الامتحانات دي وعملت apply في كذا وظيفة منهم ,
    transcription and social media Evaluator
    المفروض اعمل ايه دلوقتي و الخطوه اللي تتعمل علشان احصل علي شغل

  38. أهلاً بك، وأعتذر لك عن تأخري بالرد

    الرسالة التي تأتيك هي رسالة آلية لا تشير من قريب أو من بعيد عن قبولك بالمشروع من عدمه، فاذا كانت بياناتك تتوافق مع ما يريدونه بالمشروع، سيتم التواصل معك، حتى وإن تعدت الفترة الـ 60 يوماً المذكورة، وللأسف لا يوجد شئ لتفعله حيال ذلك، فما عليك سوى الإنتظار، ويمكنك أن تتقدم إلي مشروعات أخرى أثناء تلك الفترة.

    بالنسبة للبيانات، فلا أظن أن تكون هناك مشكلة من وراء ذلك.

    بالنسبة لـ Lionbridge؛ فليس لي تجربة بها، ولكن لي تجربة بـ Leapforce سأخصص مقال لذكرها بالقريب إن شاء الله.

    تحياتي

  39. أهلاً بك

    لقد قمت بما عليك فعله بالفعل، فاذا كنت قد استطعت اجتياز بنجاح كل تلك الاختبارات، فانتظر لحين دعوتك للعمل من قِبلهم بمشروع محدد.

    ملحوظة: الاختبارات الأهم لحلها هي الخاصة بلهجة بلدك، والـ MSA الخاصة باللغة العربية الفصحى، والانجليزية طبعاً.

  40. أهلاً بك

    الـ 20 يوم ليست بالفترة الكبيرة، فمن الممكن أن تنتظر فترة أطول، ولكن عليك أن تتأكد من سلامة بيانات التواصل الخاصة بك وصحتها، واهتم بعبور الاختبارات الخاصة بلهجة بلدك، والـ MSA الخاصة باللغة العربية الفصحى، والانجليزية.

    تحياتي

  41. انا عندي اختبار المفروض اني كل مره بعمله والقسم المسؤل بيرجعه ليا تاني ممكن مساعده حضرتك

  42. أهلا بك

    أرجو ذكر المزيد من التفاصيل، وذكر ما أنت بحاجة إليه من المساعدة

    بالتوفيق

  43. بالنسبة للسيرة الذاتية، إليك هذا الموقع المتخصص بنماذج السيرة الذاتية، يمكنك لوصول إليه من هنا

    ويمكنك استخدام هذا الكود للحصول على خصم (الكود: 20LESS)

    أما بالنسبة لخطاب المقدمة، فننصحك بقرائة هذا المقال – أسرار كتابة خطاب مقدمة متميز – Cover Letter>

    تحياتي

  44. قدمت من مدة و اليوم بعتولي ايميل نصه الاتي:
    Thank you for your interest in joining Appen and our Social Media Evaluation team! This email is to officially invite you to your first project called the Falcon Ads Megataxon Classification Project.

    The details of the Falcon Ads Megataxon Classification Project are listed below for your review. If you decide to move forward and accept this project invitation, please click on the link below titled “Project Invitation Acknowledgement Form” to get you set up as an independent contractor and start the qualification process within 5 working days.
    To accept this project invitation:
    1. Please Click to Completeand complete the document.
    2. Reply to this email and attach a scanned copy of a government issued ID
    و بعض تفاصيل المشروع و الراتب.
    و عند الضغط علي click to complete الموجودة في رقم 1 أدخلني علي موقع appen و سجلت دخول سألني علي بلد الاقامة جاوبت كتبلي you have completed iform و عند محاولة الدخول مرة اخري كتبلى Error: You do not have permission to access the requested iForm. This may occur if you have already completed this iForm or if the token has expired.

  45. أهلاً بك

    نعم، من الطبيعي أن يخبرك بـوجود خطأ عند محاولة الوصول إلى الـ Form مرة أخرى لأنك بالفعل قد قمت بملئها.
    مما فهمت؛ فعملية التأهيل للمشروع ستتم بخلال خمسة أيام، لذا فبعد ملئ بياناتك أرسل نسخة الـ ID كما طُلِبَ منك، واما أن تكون هناك خطوة أخرى موضحة بالميل، أو أن يكون كل ما عليك هو الانتظار لاشعار آخر.

    تحياتي

  46. هل يمكن تقديم “السى فى” وخطاب المقدمة بالعربى أم يجب أن تكون بالانجليزية؟ وكذلك باقى البيانات من عنوان واسم الخ
    وشكراً لك على الشرح الوافي

  47. أهلا بك، وآسف على التأخر بالرد

    يجب أن تكون السيرة الذاتية المقدمة باللغة الإنجليزية.

    تحياتي

  48. كل التحية والتقدير للمجهود الجبار اللى انت باذله ؛ سواء فى تطوعك لكتابة المقال بالتفصيل المفيد للى ميعرفش حاجة عن الموضوع ؛ ولردك على كل التساؤلات والاستفسارات من المهتمين

    الواحد فى المرحلة الأولى بيبقى فى أمس الحاجة لحد يرشده للخطوات ويعمل ايه ويتصرف إزاى ، فأنا بحييك مرة تانية على مجهودك وشغلك .. وربنا يجزيك خير على ده

  49. انا جالى تقريبا 20 امتحان نجحت فى 18 امتحان منهم بدرجات متفاوته من 72 الى 92 %
    لكن فيه امتحانين فشلت فيهم مرتين هل ده يكون سبب فى عدم اعطائى احد المشاريع والعمل مع شركة آبن

  50. أهلا بك

    هذا يتوقف على تلك الامتحانات التي أخفقت بها، ومدى ارتباطها بالمنطقة الجغرافية التي تعيش بها.

    فمثلا ان كنت من مصر، واخفقت في اختبار اللهجة المصرية سيكون لذلك تأثير سلبي بالتأكيد، أما وان أخفقت باللهجة المغربية فلا ضرر في ذلك، وهكذا

  51. هو الامتحانت الى اخفقت فيها امتحان اللهجة اليبية والنسخ الصوتي الخليجي
    اما الامتحانات المصرية جالى اتنين جبت فى واحد 72 والتاني 92
    والامتحانين الى اخفقت فيهم لسه فاضلى فرصه انى امتحنهم تانى بس خايف امتحنهم فا سيبهم م راضى امتحنهم فا انت ايه رئيك امتحنهم وخلاص سواء فشلت او نجحت فيهم
    ومعلش هو ايه النسخ الصوتي الخليجى ده؟

  52. أخي الكريم عصام

    إن كنت تعيش بالجمهورية الليبية، فاختبار اللغة الليبية ضروري لك من أجل الاستمرار، وهكذا بالنسبة للخليجي

    نصيحتي إليك أن تهتم بالآتي:

    اختبار اللهجة الخاصة بالبلد المقيم بها

    اختبار اللغة العربية الفصحى

    اختبار اللغة الإنجليزية

    ثم يتبقى لك بعض الاختبارات الخاصة بالـ Crowd sourcing و غير ذلك من الاختبارات التخصصية والتي يمكن أن تفيد

    تحياتي

  53. السلام عليكم
    انا من اكتر من شهرين كنت انشئت حساب علي appen وأكملت التسجيل والبيانات وكنت بين الحين والاخر أقوم بالبحث عن الوظائف الشاغرة طبقا لموقعي واقدم في العديد واكمل بيانات وارسال ال cv و خطاب المقدمة ولكن للأسف لم يتم قبولي في أي منها
    هذا كان منذ شهر بعد ذالك توقفت عن البحث وإملاء البيانات للوظائف.
    وحاليا موجود منذ شهرين في الصفحة الرئيسيه علي appen هذه الرساله
    Welcome to Appen Global!

    It looks like you are not currently assigned to any projects. In order to assist us with finding work for you please fill out your account profile with as much information as possible. You can get to your account profile page by clicking your name in the top right-hand corner and clicking ‘Account’.

    Once we find work for you we will contact you via the email address we have on file. You can also log back here for any updates.
    فهل انتظر حتي يتم اختياري في عمل من خلال شركة appen ولا انا في حاجه للبحث وملئ استمارات التقديم مع العلم اني اجتزت معظم الاختبارات المتعلقه باللغه العربيه لبلدي ومعظم البلاد العربيه وكذالك الانجليزيه UK,USA,AS

  54. أهلاً بك،

    أعتذر كثيراً عن تأخر الرد.

    الرسالة التي أرفقتها هي رسالة ثابتة تنصحك بها الإدارة لإستكمال أي بيانات منقوصة لما لذلك من أهمية للتواصل معك وتقييم ملفك، ولكنها لا تعبر عن وجود نقص، فهي رسالة دخول ثابتة.

    بعدما ذكرت، ليس هناك شيئاً سوى الإنتظار، وأرجو منك أن تراعي أن المنافسين أصبحوا كثرة الآن، لذا فمن الطبيعي أن يتأخر الرد، وقد يتأخر كثيراً في بعض الأحيان، المهم أن تكون على إطلاع يومي بايميلك الشخصي المسجل حتى تنتهز الفرصة حين تأتيك.

    بالتوفيق

  55. بعد ازنك يا مصطفي انا كمان بعتولي بس مش عارفه اربط حساب البايونيير بالبايبال فبعد ازنك ممكن نتواصل اعرف منك ازاي اعملها

  56. سلام عليكم…

    جزاك الله خيرا علي المعلومات القيمه…انا بالفعل سجلت معاهم وتلقيت مهمتين الي الان،واامل ان اعمل معهم أكثر في المستقبلززز لكنهم اشترطوا حساب بايونير، وعندما تم تحويل المبلغ الي هو 5 دولار…تم خصم 3 دولار من بايونيير رسوم التحويل.. هل يمكن التحويل الي باي بال؟؟ ولو حولت باي بال كيف احول المبلغ من ال باي بال الي الحسساب البنكي؟ مع العلم انا غير مقيمه في مصر

  57. أهلاً بك

    بالنسبة لحساب بايونيير، فأنت بحاجة إليه فقط إن تم إلحاقك بأحد الوظائف طويلة الأجل بـ Appen والتي يتم المحاسبة عليها بصورة دورية (شهرية)، وسحب الـ 3 دولار أمر طبيعي عند الربط بين بايونيير وباي بال.
    أما بالنسبة لإستقبال الأموال عبر باي بال، فتتيح الشركة ذلك مع المشروعات الصغيرة المتفرقة، كل الدفعات المالية المتفرقة التي استلمتها كانت عبر باي بال، وقديماً كان هناك خياراً لسكريل أيضاً، ولكني لا أعلم إن كان مازال متاحاً إلى الآن أم لا.

    بالتوفيق

  58. السلام عليكم انا اعمل مع appen الان فى مشروع النسخ العربى فى التصنيف فقط لكن اختبار الكتابة لم استطع اجتيازه الى الان بنسبة تقوق ال 90% لبدأ العمل الaudio بيكون غير واضح وصعب انه يتحل بطريقة صحيحة زى ما مطلوب فياريت لوحضرتك عندك خبرة او حد اجتاز الامتحان ده يساعدنى فيه .. شكرا مقدما

  59. لو سمحت انا مليت ال ابليكيشن وجالي المسج دي
    We thank all applicants for their interest, however, only those under consideration will be contacted. Please continue to monitor our website and apply for additional opportunities for which you are qualified and may be of interest to you. You will only receive a future email from us if your qualification package has been reviewed and is under consideration.

    We are unable to provide feedback or support via email regarding your application status. For all other inquiries, please feel free to contact us at agent-qualification@connect-mail.appen.com.

    Good luck and we look forward to working with you in the future!

    Best Regards,
    The Appen team

    كدا معناها ايه ؟ يعني هل دي المسج المطلوبه ولا فيه حاجه غلط ؟
    شكرا جزيلا

  60. أهلاً بك
    في حقيقة الأمر لم أعمل بهذا المشروع من قبل، ولكن يمكنك أن ترفق سكرين شوت لتوضيح مثال لما تقول لعلي أستطيع تقديم المساعدة.

    دمت بخير

  61. أهلاً بك

    هو فقط إيميل للرد على طلبكم المقدم.

    مفاده أن طلبكم قد تم استلامه، وأنه في حالة قبوله سيتم التواصل معك، وتخبرك الإدارة أنها في حالة الرفض لا تستطيع توضيح أسباب لكل المتقدمين، مع احتفاظك بحقك في طلب المساعدة عبر الإيميل المرفق.

    ونصيحتي إليك أن تصبر لحين الرد عليك، وأثناء هذا حاول أن تجتاز الإمتحانات المتاحة إليك والتي ترتبط بالمجال الذي تود العمل به.

    تحياتي

  62. السلام عليكم

    انا مشترك جديد فى موقع Appen وقد خضت الاختبار بنجاح و قد طلب منى الاشتراك فى موقع payoneer وتحديد وسيلة الدفع مع العلم انى اعيش فى مصر.

    سؤالي ما هى افضل طريقة لاستقبال الاجر الشهرى من موقع payoneer
    1. عن طريق حساب بنكى محلى بالجنيه المصرى
    2. عن طريق حساب بنكى محلي بالدولار يخص صديق لى (اى انه ليس باسمى)
    3. عن طريق ال paypal

  63. أهلاً بك

    بايونير له كارت الإئتمان الخاص به، يمكنك طلبه وسيصلك في فترة زمنية قد تصل إلى شهر ونصف، ومن خلاله يمكنك السحب من الأموال التي برصيدك عليه باستخدام أي ماكينة صراف آلى قريبة منك.
    أما عن الحساب البنكي، فهذا إذا ما تم إنشاء حساب Payout لك من قِبَل Appen فسيتم التحويل عليه، وبالنسبة لتجربتي فكانت مع بنك QNB ولم يكن به حساب دولاري، ولكن بمجرد إستقبال تحويل دولاري عليه، تم إنشاء حساب فرعي لحسابي بعملة الدولار الأمريكي.
    ولا يمكنك إستخدام حساب صديق، أما بالنسبة لـ PayPal فبايونير هو الذي يُستخدم للسحب من بايبال وليس العكس وإن كان هناك تضييق كبير من قِبل بايبال على هذا الأمر بالفترة الحالية.

    بالتوفيق

  64. انا قدمت لمشروع النسخ المغربي لاني مغربية و بعد يومين بعثو لي الاختبار مع التعليمات و نجحت فيه الحمد لله المشكلة ان سجلت قبل اكثر من اسبوعين و للان لم ياتيني اي شغل و لما بدخل لصفحتي home work بلاقي جملة ان مافيش شغل متاح .. المهم رحت ل qualifaction و عملت اختبار اللغة العرية بدون تشكيل جبت فيه 98 و امتحان الللهجة المصرية 96 . سؤالي هل هذه الامتحانات هتفيدني ولا العمل بيكون بلهجة بلدي فقط؟
    انا اول مرة احاول اشتغل اون لاين فحاسة بشوية تشاؤم صراحة.. و كمان بقول مع نفسي يمكن لان في عدد كبير من الشباب العربي الي بيشتغل معاهم عشان كدا ما بعثوش حاجة

  65. أهلاً بك

    للإجابة عليكي لدي سؤال لكي أولاً، كيف علمتي أنك قد إجتزتي الإختبار بنجاح؟ هل أخطروك؟
    بالنسبة لاختبارات اللهجات الأخرى، فلا فائدة منها في غالب الأحوال، لأنه وقبل تعيينك لأي مشروع خاص بلهجة محددة، يُشترط أن تكوني مقيمة بهذا البلد لفترة زمنية.
    أما إختبار اللغة العربية الفصحى MSA فهو خيار جيد أنصحك به.
    الشغل أون لاين يحتاج إلى الصبر والمحاولات بدون كلل لتصلي إلى هدفك بنهاية الأمر، ستواجهين عقبات من حين لآخر، لكن بالصبر والعزيمة ستجتازينها إن شاء الله.

    بالتوفيق

  66. حضرتك انا سجلت من فترة و عملت اختبارات و بعدين ما جاليش ايميلات و بفتح الموقع بالصدفة لقيته ان فى task بس عشان اعمله لازم اسجل ف بايونير و طالبين منى حساب بنكى و انا معنديش ايه الحل ؟

  67. السلام عليكم
    هو فيه طريقة للدفع تانة غير البايونير عشان عمل الحساب دلوقتي في بايونير بيطلب اشياء صعبه مش زي زمان خالص يعنى صورة من عقد ايجار وصوره شيك او الحساب البنكي وصورة الهوية وطبعا قدمت كل ده بس اترفضو وحولت مرة واتنين فا مفيش طريقة تانية استقبل عليها الاجر ولو فيه ممكن حضرتك تشرحها بشكل تفصيل بعد اذنك
    شكرا

  68. هناك أنظمة تتيح لمن هم دون السن القانوني بفتح حساب بنكي بشروط محددة إن كانت هذه هي مشكلتك، ولكن طالما تم اشتراط وجود حساب بايونير فهو ملزم، وأنصحك بالتواصل مع الدعم للتأكد من مدى إلزامية هذه الخطوة، واصبر لحين يأتيك الرد.

    تحياتي

  69. أهلاً بك

    فتح حساب ببايونير ليس بهذه الصعوبة، فانت لم تعطهم صور الأوراق المطلوبة كما يريدونها، يجب أن تهتم بأدق التفاصيل ليتم قبول طلبك، ولكن إن قدمت بصورة صحيحة فسيتم قبوله لا محالة.
    وإن كنت مقيم بمصر، فيمكنك أيضاً التواصل مع محمد الديب سفير بايونير بمصر من هنا كما يمكنك طرح سؤالك عن بايونير بهذا الجروب المميز من هنا

  70. 1. Start the Chrome browser, go to [insert WebHound link here]
    المفروض الجمله ده بيقولي هتلاقي WebHound وهقدر اعدل المطلوب مني بس مش موجود اى لينك ممكن احمل منه الابلكيشن الى بيتكلم عنه ودورت على الابلكيشن ده مش موجود سواء على جوجل او جوجل استور اب موبيل
    ممكن حضرتك لو تفهمني ايه معني الجملة ده

  71. السلام عليكم
    لو سمحت اولا الله ينور ع المقال الجميل دا و شكرا ع تعبك
    ثانيا انا بس عندي استفسار غريب
    انا قدمت ف appen global من اسبوع كدا و في appen connect
    بس مافيش اي رد
    و من يومين دخلت appen global لقيت 2 tasks و كان عايز حساب بيونير و عملت فعلا بعدها دخلت ع الاكونت لقيت اتنين tasks
    اسمهم adult and minor recording تبع aztec data collection
    المهم مافيش اي حاجه بقا مربعين كدا و جايدلاين بيفيد اني المفروض استلمت form و املاها و ابعتها بس ماجلاليش اي حاجه و عموما كل مادخل ع حاجه يفتح تاب حديده بنفس المحتويات و مرفق جايدلاين بتفيد عن برنامج اسمه webhound لو عندك فكره و اسف ع الاطاله

  72. لو سمحت انا دخلت ف ابين جديد و لمن ف تاسك اتبعتلي و مافيش اي حاجه جات ع الايميل انا لقيتها موجوده في جلوبال ابين
    التاسك ف الجايد لاين مكتوب فيها ان يالمفروض استلمت فورم املاها و لكني مااستلمتش حاجه و مش عارف ابدا التاسك
    اسمها minor and adult data collection

  73. أخي أرجو منك ذكر المزيد من التفاصيل لأستطيع مساعدتك، أين ظهرت لك هذه الرسالة؟ وماذا كنت تحاول فعله حينها

  74. سوف أحتاج منك سكرين شوت لأستطيع مساعدتك، سأراسلك على الميل المسجل لك

  75. أخي الكريم،

    لقد إطلعت على الصورة التي أرسلتها، هذه تسمى الـ Tile Cards وهي خاصة بالمشروع الذي تم دعوتك إليه، وتختلف خواص الـ Tile Cards من مشروع لآخر.

    من فضلك، قم بالتأكد من قائمة الـ Spam ببريدك الإليكتروني على وجة السرعة، لأنه بلا شك حين يتم دعوتك لمشروع يتم إرسال كافة التفاصيل التي أنت بحاجة إليها.

    كما أنصحك بالمحاولة من متصفح آخر، فان كنت تستخد كروم فقم بتجربة فايرفوكس، وهكذا.

    بالتوفيق

  76. أهلاً بك

    لا، لا يوجد عواقب على ذلك، فان آثرت عدم الإستمرار لن يترتب على ذلك أي تبعات

    مع التحيات

  77. لو سمحت قدمت ع appen global و بعتولي project Egyptian Arabic Adult Voice Recording و مشيت ورا التعليمات ظهرلي
    1. Start the Chrome browser, go to [insert WebHound link here]
    المفروض الجمله ده بيقولي هتلاقي WebHound مش لاقيها خالص

  78. أهلاُ بك

    في الحقيقة لم يسبق لي مواجهة هذه النقطة من قبل، لذا لا يوجد ما أستطيع إخبارك به.

    ولكن، لا يعني ذلك أني لا أستطيع تقديم يد العون، سوف أراسلك على الإيميل المرفق للحصول على سكرين شوت توضيحي لما ذكرت، وسوف أرى حينها كيف يمكنني مساعدتك.

    تحياتي

  79. لو سمحت انا اشتغلت مع Appen في project كم اسبوع وقلتلهم ماقدر اشتغل زيادة عندي ظروف. الSupervisor تفهمت وطلعتني من الProject

    انا ابغى اطلع من Appen نهايئاَ. علماَ اني وقعت معاهم عقد.
    ماذا افعل؟

  80. لا تقلقي من هذه النقطة، فالعقد فقط لحفظ حقوق الشركة لأي قضايا تُقام ضدها، ولكن لا يتم استخدامها في مثل حالتك

    تحياتي

  81. أولا أشكر حضرتك على المعلومات القيمة التي استفدت منها كثيرا
    انا تقدمت للعمل في مشروع النسخ العربي المغربي و اجتازت الاختبار و كان ردهم ان مبدئيا الاختبار جيد لكن علي اعادته لتدارك بعض الاخطاء و فعلا أعادته و للمرة ثانية وصلني نفس الجواب منهم و الذي هو ان علي اعادة الاختبار
    راسلتهم أستفسر منهم و انا في انتظار جوابهم
    فهل طبيعي اعادة الاختبار اكثر من مرة؟؟

    و لدي سؤالين ايضا
    كيف يتم احتساب ساعات العمل؟؟

    و هل يمكن العمل في مشروعين مختلفين في نفس الوقت؟؟

    و شكرا جزيلا

  82. أهلاً بك،

    إعادة الإختبار مرتين ليس بالأمر الشائع، ولكنه يحدث بين الحين والآخر.
    حدث هذا لي حين عملت بشركة Leapforce، وكان سبباً في إلتحاقي بمشروع لأعمل كـ Search engine evaluator
    هي رسائل مبرمجة يتم إرسالها بصورة آلية، لذا فقد يكون خطأ، أو أنه يتم إرسالها لمن هم قريبين جداً من تحقيق درجة عبور الإختبار، في كل الأحوال هي فرصة أشجعك على إستغلالها جيداً.
    بالنسبة لسؤالك عن ساعات العمل،فهذا يختلف من مشروع لآخر لأن لكل مشروع إدارته المنفصلة، ولكن الغالب أنك أنتي من سيقوم باعداد Invoice لحساب ساعات عملك، وسيتم مراجعته من قِبَلهم وإرجاعه إليك في حالة وجود أي أخطاء بالحساب.
    أما بالنسبة للعمل بمشروعين بذات الوقت، الذي أستطيع تأكيده إليك عن تجربة أني قد عملت بمشروع كبير (بصورة مستمرة)، وبجانبه تم اسناد مهام لي بمشروعات صغيرة (من اسبوعين لثلاثة أشهر على أقصى تقدير)، ولكن لم يسبق لي أن عملت بمشروعين كبيرين بذات الوقت.
    ولكن إن كان سؤال فقط من أجل التقديم، فأنصحك بالتقديم على كل المشروعات التي ترين أنها قد تناسبك، لأنك لا تعرفين أي مشروع ستنجحين به وأيهم لا، فلا ضير من التقديم.

    تحياتي

  83. انا كمان جالى نفس المشروع و واقف قدامى كذا حاجه ممكن تقولى عملت ايه وازاى اكمل التسجيل ؟!

  84. اولا شكرا جدا علي كجهود حضرتك
    ثانيا انا بالفعل عندي pyoneer بس انا دلوقتي عايزه اغير لحساب paypal بحاول اعمل تغيير لكن الويب بيخرج ويرجع بياونير تاني ممكن اعرف ازي اغيره ل باي بال

  85. بالنسبة للنقطة الخاصة بويب هاوند، لقد سألت أحد المسؤولين بـ Appen ولكني لم أتلقى رد بعد، فإن كان الأخ أحمد قد عبر تلك النقطة فقد يفيدك.

    وإن لم، فبمجرد أن أحصل على رد سوف أضيفه هنا بكل تأكيد.

  86. انا الان اعمل مع شركات appen في مشروع النسخ المغربي لدي سؤال هل بعد انتهاء هذا المشروع هل ستأتني مباشرة دعوة للمشروع اخر ؟؟وهل العمل مع appen مضموت ومستمر

  87. ليس بشرط، Appen هي الخيار الأفضل ولكن لا يوجد شئ مضمون، يمكنك الإعتماد عليها لتحقيق دخل إضافي، ولكن لا يمكنك ضمانه كدخل ثابت

    تحياتي

  88. السلام عليكم انا تقدمت للعمل في مشروع النسخ العربي المغربي و اجتازت الاختبار و كان ردهم ان مبدئيا الاختبار جيد اسأل حظرتك كم من الوقت يكون الجواب والشروع في العمل

  89. في خلال اسبوعين، لكن إن تأخروا عن ذلك فلا تفقد الأمل فهذا يحدث بين الحين والآخر لكثرة المتقدمين

    تحياتي

  90. أولا أشكرك أخي الكريم على المعلومات القيمة التي استفدت منها كثيرا
    انا تقدمت للعمل في مشروع النسخ العربي المغربي و اجتازت الاختبار و كان ردهم دائما نفس الجواب أظهرت النتائج أنك مؤهل تقريبا للعمل في المشروع! ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض الأخطاء التي نود منك أن يكون لديك نظرة أخرى ثم تأخذ الاختبار مرة أخرى. علي اعادته لتدارك بعض الاخطاء و فعلا أعادته و للمرة ثانية اكثر من خمسة مرات وصلني نفس الجواب منهم و الذي هو ان علي اعادة الاختبار
    فهل طبيعي اعادة الاختبار اكثر من مرة؟؟

  91. أهلاً بك،

    لا بالطبع، فهو أمر ليس معتاد إطلاقاً، وأنصحك بمحاولة التواصل مع الدعم، واصبر على الرد لأن الضغط عليهم كبير.

    بالتوفيق

  92. سلام عليكم . حضرتك لازم مؤهل معين عشان اشتغل ف الشركه ولا الشغل ده عام اى حد ممكن يشتغله ؟

  93. لا، لا يُشترط مؤهلات محددة

    فقط إجادتك للغتين العربية والإنجليزية

    تحياتي

  94. أهلاً بك،

    يمكنك الوصول إلى الإختبارات عبر حسابك بـ Appen Global كما هو موضح بالمقال.

    كل الود

  95. انا قدمت من شهرين و جالى ايميل الدعوة بس كان معاه ايميل من ال support بيطلب مني الاسم بالانجليزي زى ما مكتوب قى ال documentation card، و طبعا البطاقة مفهاش الاسم بالانجليزى فا هو مش قابل العربى اعمل ايه ؟
    والعنوان كمان فى بنود كتير واحنا في مصر معندناش التقسيمات بتاعت المقاطعة والمنطة و برضو مش عارف اعمل ايه

  96. أهلاً بك
    هناك سؤال أخي، ما المقصود بالـ Documentaton Card هنا، وما أدراك أن المقصود منه البطاقة، يمكنك إرسال صيغة الإيميل لمزيد من المساعدة.
    هل تملك باسبور؟ إن كنت تملك فيمكنك استخدامه، وبه الاسم باللغة الإنجليزية بالتأكيد.
    وبالنسبة لبنود العنوان، فقط حدد ما تعرف، وما لا تعرف يمكنك كتابة المدينة مكرر عوضاً عن ذلك، وإن طُلب منك الـ Zip Code فيمكنك معرفته لمصر من خلال موقع كود مصر codemasr.com بعد السماح له بتحديد موقعك الجغرافي.

    تحياتي

  97. جزاك الله خيرا كتر خيرك انا قدمت وطبعا جتلي اول رساله ان طلبي بيتراجع وهيردو عليا
    سؤالي لو تكرمت انتظر ولا في خطوه ممكن اقوم بيها يعني ادخل الموقع واقدم اور علي وظائف ولا استنا
    وحاجه تاني انا عمله بي بال مفعل بس معنديش بيونير هل ينفع اربط البيونير مع الباي بال واسحب منه ولا مينفعش وشكرا علي مجهودك

  98. أهلاً بك،

    نعم، يمكنك استغلال الوقت بخوض بعض الاختبارات الخاصة بالغة الانجليزية ولغتك الأم، فذلك سيزيد من فرصك بالتأكيد.
    أما بخصوص باي بال وبايونير، فيمكنك فتح حساب بايونير وربطه بباي بال، ولكن عليكي اتباع التعليمات جيداً خطوة بخطة لأن باي بال يقدم على رفض الكثير من طلبات ربطه ببايونير مؤخراً.

    تحياتي

  99. لو سمحت انا قدمت وطلبوا مني صورة البطاقه وبعتها وبعدين دخلت على connect appen لقيت 9 مشاريع والمفروض اقدم في الانسب ليا في مشروع منهم طالب امتحان المشروع اسمه Index مش فاهمه شروط الامتحان هو عايزني اقيم نتيجة البحث على ال IOS والويب سيرش ولا انا فاهمه غلط المهم انا كملت الامتحان وطلعتلي مسدج اني لم اجتاز الامتحان وليا مره اخرى في خلال 14 يوم كنت محتاجه اتواصل مع حضرتك لو ينفع وشكرا ليك مقدما وعلى مجهودك

  100. أهلاً بك،

    الأمر يحتاج إلى المزيد من التوضيح، سأتواصل معك من خلال الإيميل المرفق.

    تحياتي

  101. أهلاً بك آيه،

    لقد اتطلعت على ما أرسلت، لم أختبر مثل هذا المشروع من قبل، ولكن من وحي ما فهمت إليك الآتي…

    هذا مشروع خاص بتقييم نتائج البحث داخل الـ App Store الخاص بشركة Apple، والـ Query هي عملية البحث والـ Intent هي الرغبة الحقيقية من وراء عملية البحث، وكل عملية بحث لها نتائج، ومهمتك هي تصنيف هذه النتائج إما لـ Perfect أو Excellent أو Good أو Acceptable أو Not Accepted أو Spam وهكذا.

    هو ذكر أداة اسمها Baseline Tool، وقال هي دي اللي هتشتغلوا بيها أثناء التقييم من الواضح انك بتوصليلها من رابط المشروع داخل Appen Connect، ومفيش بحث على جوجل، الشغل كله على IOS.

    وأخيراً بالنسبة لان الأكونت الخاص بيكي يكون Active، ده فعلاً هيتم لما تتقبلي في مشروع واحد على الأقل

    بالتوفيق

  102. انا مش عارفه اشكر حضرتك ازي لذوقك واحترامك على الرد على استفسراتنا ربنا يجعله في ميزان حسناتك
    هو انا فاهمه الفكره العامله للموضوع بس ال Baseline tool مش لقيها للاسف غير انه في الامتحان زي ما ارفقت لحضرتك الاسكرين مديني اتنين رابط
    وكتبلي على الاول input يعني الكلمه اللي هعمل سيرش بيها على حد فهمي ورابط تاني output المفروض دي النتيجه ولا ايه
    لاني للاسف مش فامه النقطه دي يعني عايزه اعرف في الامتحان بيديني حاجه اعمل عليها سيرش واقولك تقيمها بناءً على اللي ظهرلي ولا انا مرتبطه بالناتج اللي طالع من خلال الرابطين دول
    واسفه على ازعاجي بالاسئله الكتير ولكن انا خايفه اجازف ادخل الامتحان خصوصاً دي المحاوله الاخيره

  103. أهلاً آيه،

    أولاً، بالنسبة للـ Baseline Tool في غالب الأمر أنها هي الأداة المستخدمة لولوجك للاختبار بشكل تفاعلي، فلا تلقي بالاً لهذه النقطة طالما أنك تستطيعين الوصول والتفاعل مع الاختبار.

    أما بالنسبة لنقطة الـ Input والـ Output، نعم….فالـ Input هي كلمة البحث الخاصة بالسؤال، والـ Output هي نتيجة عملية البحث المفترضة، والتي عليك أنتي أن تقيميها، لا أن تقومي بالبحث عنها مرة أخرى بالـ App Store.
    فقط ادخلي على الرابط الخاص بالـ Output وقيميه باحد التقييمات المتاحة بالاختيار طبقاً للمعايير المحددة لك بملف الشرح.

    بالتوفيق

  104. السلام عليكم
    انا حصل معايا نفس اللي حصل مع آيه بخصوص ال input and output
    وللاسف امتحنت مرتين وسقطت ومش عارفه فين المشكله واول مره كان 25 سؤال تاني مره كانو 17 بس هل في امل امتحن تلني ولا لا
    وهل ينفع اقدم ع social media evaluator ولا لا

  105. وهل في اي طريقه اخد بيها خلفيه عن الموضوع ده عشان اعرف الخطا فين لان في اختيارات good, excellent ,perfect
    فالواحد يختار اي واحده فيهم بناء ع ايه

  106. انا دلوقتي جالي رساله منهم اني سقطت ف الامتحان هل ينفع اقد تاني في نفس الحاجه ولا لا وانا دورت ع امتحانات وملقتش ولا لقيت social media evaluator هل عشان سقطت فرصه اني اشتغل بقت ضعيفه ولا ايه
    ارجو الرد .. وشكرا جزيلا

  107. أهلاً بك آيات،

    أولاً عليك ألا تبخلي بوقتك لفهم التعليمات الخاصة بالمشروع جيداً، وترجمتها إن لزم الأمر من أجل أن تستوعبيها تماماً.
    أما وأن رسبت مرتين… هذا هو الحد الأقصى للمحاولات على حد علمي.
    ولا يوجد ما يمكنعك من التقديم على Social Media Evaluator أو غيره من المشروعات إن كانت متاحة.

  108. كما ذكرت لك، تكون بناء على التعليمات بالملف المرفق لدعوتك للاختبار بالمشروع

  109. لا، ففرصتك مازالت باقية للعمل بالمشروعات الأخرى
    وإن كنت مازلت بالبداية ولم ترتبطي مالياً بالشركة، فيمكنك التقديم بايميل جديد، ولعل الفرصة تتكرر لكي للعمل بتقييم الـ App Store.

    تحياتي

  110. السلام عليكم انا بعتلهم تاني من ايميل مختلف وبعتولي رساله اولها once again congratulation ونفس الرساله اللي كانو بعتوها قبل كده لما جيت امتحن واختارت نفس الموضوع اللي كنت سقطت فيه مرتين وامتحنت نفس الامتحان واما خلصته مجاليش اي حاجه لا رساله تقول اني نجحت او سقطت مش عارفه ده ايه ومعناه ايه ممكن تبعتلي ع الايميل عشان انسخ الرساله وابعتها لحضرتك لاني مش فاهمه حاجه .
    شكرا ..

  111. اخي الكريم .لقد تم الاشتراك بالموقع ولم ياتي لي الا رساله الترحاب الاتوماتيكيه .ومر ما يقرب من شهر هل سيتم مراسلتي ام اتجه الي الاشتراك بايميل اخر

  112. أخي الحبيب لا يكفي الاشتراك فقط بالموقع، فيجب عليك التقدم إلى المشروعات المتاحة لبلدك، وخوض اختبارات الـ Qualification والاختبارات الخاصة بالمشروع حين تأتيك دعوة من قبلهم.
    ولا تنشى أن وصول هذه الدعوات إليك يختلف من حالة لأخرى، فقد يتأخر وقد يأتيك سريعاً.

    كل الود

  113. أهلاً بك،

    نعم، يطلب الموقع صورة لتحقيق الشخصية سواء البطاقة الشخصية، أو الأفضل الباسبور بالطبع.

    تحياتي

  114. لا يوجد مقياس ثابت لمعرفة الفترة التي تسبق وصول عرض لك للانضمام بمشروع تابع لـ Appen ، كل ما عليك هو التقديم وخوض اختبارات الـ Qualifications كما هو موضح بالمقال ، والانتظار إلى أن تصلك دعوة، قد يستغرق ذلك بين اسبوعين إلى شهرين، وفي بعض الأحيان تطول الفترة عن ذلك.

    تحياتي

  115. السلام
    لقد سجلت فى الموقع
    لكن كل الاختبارات الموجود عندى عن اللغه سواء العربيه او الانجليزيه
    لا يوحد اى اختبار لل social media
    لا اعرف كيف يتم التقديم على المشروعات فالصفحه عندى فارغه تمام

  116. نعم أخي، فاختبار الـ Social Media فقط من خلال دعوة للإلتحاق بالمشروع، ولكن عليك أن تقوم بالتقديم على الوظائف المتاحة لبلدك كما هو موضح بالمقال سواء كانت للـ Social Media أو Search Evaluator أو غير ذلك.

  117. السلام عليكم اخى
    اود معرفة كيف كنت تتسلم ارباحك؟ خاصة مع الوضع السيريالى للباى بال وبايونيير فى مصر

  118. يمكنك سحب أرباحك من باي بال باستخدام كارت بايسيرا، وفي 2019 أصبحت هناك أيضاً بنوك تتيح السحب من بايبال، ولي تجربة شخصية مع QNB في ذلك.

  119. السلام عليكم..انا قدمت على اول مشروع واتبعتلى ايميل انى اتقبلت للمشاركه فى المشروع وانى المفروض ادخل اكمل بعض الخطوات و ف الاخر طلعلى صفحه انهم هيراجعو ورقي ولو فيه حاجه ناقصه هيبعتولى ايميل فهل كده انا اتقبلت ف المشروع دا بس ومينفعش اقدم ف مشاريع تانيه؟ .. والاهم مراجعه المستندات بتاخد وقت اد ايه ؟ …شكرا

  120. أهلاً بك،
    لا، بالطبع يمكنك التقدم لمشروعات أخرى كيفما تريد، لا يوجد قيود على هذا الأمر.
    أما بالنسبة للوقت، فلا يوجد وقت ثابت، قد يستغرق الأمر اسبوعين، وقد يزيد عن ذلك إلى أن تنساه، فتجدهم يرسلوا إليك دعوة.
    بالتوفيق

  121. حضرتك انا اشتركت ووصلت للصفحة دى https://connect.appen.com/qrp/core/vendors/projects
    وبيقولى قدام كل مشروع
    Dear,

    REGARDING PROJECT: Index

    Thank you for registering for this project.

    Depending on our current business opportunities and your submitted information, you may be invited to continue the qualification process.

    Please note, due to the number of registrations we receive daily, please be patient while we work towards reviewing your qualification package. You will receive an email from us once we have completed reviewing your information. There is no need to contact us regarding an update on your qualification status.

    NOTE: We will keep your registration for this project on file for 60 days. If you have not been accepted to the project after 60 days, you will automatically drop off our registration list. If you are still interested in the project at that time, you may resubmit your registration.

    Qualification Steps:
    ————————-
    1. COMPLETED – Register for project
    2. IN PROGRESS – Basic qualification package to be reviewed by Appen Butler Hill Pty Ltd.
    ————————-

    If you have any questions about the qualification process, feel free to contact us at agent-qualification@connect-mail.appen.com.

    Good luck during your qualification process!
    وبعد كده مش عارف المفروض اعمل ايه ؟؟ وكل المشروعات اللى قدمت عليها بيقولى in progressياريت تفيدنى من فضلك

    Best Regards,

  122. أهلاً بك وعذراً على التأخير في الرد،

    هذا هو الرد الآلي لتقدم للعمل بمشروع وبه باختصار يخبرك أن تصبر عليهم لكثرة الطلبات على أن يردوا عليك في خلال 60 يوم ، فاذا لم يصلك دعوة خلال هذه الفترة حينها يجب عليك اعادة التقديم على المشروع مرة أخرى إذا كنت مازلت مهتماً به، لأنك تكون قد تم إزالتك من قوائم المتقدمين بصورة آلية.

    تحياتي

  123. سلام عليكم .. دلوقتى انا معايا مبلغ ع ابن بس كنت عاوز اعرف احسن طريقه اسحبهم بيها .. انا مقدم على بريبايد كارد بتاع بايونيير بس عاوز اعرف لو حولتهم لباى بال وسحبتهم ب فيزا ايزى باي احسن من حيث السرعه و ال fees اللى بياخدوها لانى قرات ان عشان افعل الكارد بتاع بايونيير هيسحبو 25 دولار و دولار كل عمليه ؟ .. شكرا

  124. أهلاً بك،
    بطاقة بايونيير هي حل بالطبع، وسيكون له فوائد كثرة معك بالمستقبل إذا تعمقت أكثر في العمل الحر أونلاين، ولكن إذا نظرت إلى حالتك هنا، ففكرة سحب الأموال من بايبال باستخدام كارت كإيزي باي وغيره ستوفر عليك أموالك على المدى البعيد لانخفاض سعر العمولة على عمليات السحب.
    تجربتي الشخصية مع بايسيرا وهي إيجابية جداً، ولكني لم أسمع شيئاً سلبياً عن إيزي باي.

    بالتوفيق

  125. ممكن توضحلى طيب الfees اللى هتتدفع عشان يوصلولى البطاقه وهدفعها ازاى ؟.. وكمان انا قرات ان الكروت كلها اتمنعت للبلاد اللى خارج الاتحاد الاوروبي ؟..

  126. يمكنك معرفة كل ما تريد عن كارت بايسيرا من خلال هذا الرابط
    bit.ly/2Ys5vxG

  127. سلام….. عاوز اعرف اذا اتعملى ابروف على ال invoices هل دا معناه ان المبلغ هيتحولى ان شاء الله اكيد يوم 14 ولا فيه اجراءات ثانيه بتتعمل ؟… متشكر

  128. أهلاً بك

    نعم، طالما أنه قد تم قبول الـ Invoice الخاص بك، فانه سيتم تحويله لحسابك بالوقت المحدد إن شاء الله

    بالتوفيق

  129. لا تقلقي من هذا الأمر، فهذه شروط لحفظ حقوق آبن في حالات النزاع القضائي، ولكن في المعتاد، لا يتم اللجوء لمثل هذه البنود من العقد

  130. السلام عليكم … هل ممكن اعرف ازاي هايعرفوا انا اشتغلت عدد ساعات كام عشان يحاسبوني عليها شهريا وانا باشتغل ريموتلي يعني مش شايفنني ???
    وهل اكتب ف اللغات الاخري غير الانجلش طبعا قصدي اللغات تانيه… لازم اتقنها اوي يعني لو لغات اعرف اقراها واكتبها كويس بس افهم منها القليل اختارها ???
    ارجو الرد من فضلك وشكرا جزيلا مقدما

  131. أهلاً بك

    عليك ملء Invoice لساعات العمل وتقديمه بصورة شهرية، ويتم مراجعته من قِبَل فريق المراجعة بـ Appen

    أما بالنسبة للغات الأخرى، فعلى حسب، ولكن الطبيعي أنه حينما يُطلب معرفتك بلغةٍ ما، يجب أن تتقنيها لتستطيعي تنفيذ مهام بها للشركة.

    بالتوفيق

  132. شكرا جزيلا لردك و مساعدتك ومعلش لو انى بسال تانى بس عشان هى حاجه جديدة عليا >>invoice دى بيراجعوها بناءا عن ايه ..يعنى قصدى بيعرفو لو انا مثلا اشتغلت 3 بدل 4 ساعات او مثلا مااشتغلتش خالص فى يوم لاى ظروف؟؟
    >>وهل لازم c.v , covering letterو للا ممكن ما يقبلونيش عشان ما اضفتهمش ؟؟
    >>وهل ممكن اشتغل من غير باى بال اكونت لغايه امااعمله عشان اعمل الفيزا يعنى المبلغ يتحوش عندهم و للا ماينفعش ؟؟
    >> وانهى احسن appen او Leapforce ??
    واسفه جدا تانى لانى اسئله كتيره ف دماغى وباعتذر للاطاله و اسئلتى الكتيره ولازعاجك سامحنى الله يكرمك ربنا يجازيك كل خير يارب

  133. بالنسبة للـ Invoices آه طبعاً، بيعرفوا وبمنتهى الدقة
    الـ Cover Letter بيميزك عن غيرك، فالأفضل تكتبيه، في مقاله مفيده عنه تقدري توصليلها من هنــــا
    نقطة الباي بال دي معنديش علم بيها لاني معدش بيها.
    حالياً Appen اشترت Leapforce، فالاتنين بقوا تبع آبن.

    يارب اكون جاوبت على استفساراتك كلها.

    بالتوفيق

  134. السلام عليكم ياستاذ حابه استفسر على نقطة مافهمتها اذا سمحت جزء من MASTER SERVICES AGREEMENT
    مكتوب “Accordingly, instead of requiring any proof of damages or losses, the Contractor agrees that as liquidated damage for each single incident of material breach of this Agreement or misstatement of fact (including but not limited to the Contractor’s true identity) (but not as a penalty), the Contractor shall pay to the Company up to Ten Thousand Australian Dollars (AUS $10,000.00). ”
    عادي اوقع مافهمت ليش ادفع

  135. مرحبا
    ممكن استفسار انا اشتركت ببروجكت وصلني ملفات تعليمات كبيرة للتوقيع انا خفت منها
    هلأ انا اخترت independent contractor
    انا احترت كان في خيارين اخترت ال independent هلا هادا صح المشكلة بالتعليمات الكتير حسيت اني بعاملو معي كاني شركة
    خفت منه بقولي ما الك اي ضمان اجتماعي
    اي تكاليف لحماية الفيروسات او تثبيت برامج انتا حتتحملها
    اي تكاليف سفر او اي شي انا الي حتحملها
    فهل هادا عادي ولا كيف

  136. هذا بند لضمان حق الشركة إذا ما وقع عليها أضرار ناتجة عن خرقك لبنود العقد، ولكني أود أن أخبرك أن هذا لا يوجد فرصة لحدوثه، وهو بند احترازي فقط.
    بالتوفيق

  137. نعم علدي، جميعها بنود لاخلاء المسؤولية في حالة وجود أي نزاعات، لا تقلقي هذا أمر طبيعي في عقود العمل من هذا النوع.
    تحياتي

  138. نعم عادي، جميعها بنود لاخلاء المسؤولية في حالة وجود أي نزاعات، لا تقلقي هذا أمر طبيعي في عقود العمل من هذا النوع.
    تحياتي

  139. لو سمحت انا شغال بقالي اسبوع علي بروجيكت clavey في appen لقيت في my invoices فلوس وكده عايز اعرف امتي ادوس علي submit invoice for approval

  140. هل متاح لك عمل Submit للـ Invoice؟ أم أنها مازالت مغلقة؟

    بالعقد وتعليمات المشروع ستجد المعلومة بخصوص المدة التي عليك بعدها إضافة الـ Invoice للمحاسبة، في المشروعا تلتي عملت بها كانت تتم بصورة شهرية، كل أول شهر.

    تحياتي

  141. اه متاحة …انا خلاص عملت submit هم كانوا كاتبين في التعليمات اني اعمل submit كل اول شهر بس الفلوس بتنزل يوم ١٣ او ١٤ او ١٥ .
    شكرا ليك جدا

  142. لو سمحت ايه نوع الفيزا اللي اقدر اعملها عشان اعمل activation لاكونت paypal واقدر اعمل withdraw واسحب فلوس منها؟

  143. أهلاً بك خالد،

    أي بطاقة إئتمانية من نوع VISA تصلح لتربطها وتسحب عليها من PayPal، تجنب استخدام بطاقات Master Card كونك لا تستطيع السحب عليها من حسابك.

    تحياتي

  144. لقد قمت بالتوقبع الالكترونى وجاءنى خطاب من appen global لاشترك فى مشروع وكلما ضغطت زر ابدا ياخذنى لصفحتى اجدها فارغة من تعليمات المشروع

  145. شكرا جدا لاهتمامك والرد عالاستفسارات
    انا بس حبيت اتأكد انو اختيار كان صح لما اخترت independent contractor
    ؟
    لانو كان في اختيارين وانا احترت بينهم

  146. يسعدنا دائماً الرد على استفساراتكم، لا تترددي من التواصل بأي وقت

    بالتوفيق

  147. السلام عليكم ..
    انا عندى حساب بنكى ف البنك الاهلى … ممكن يحولو الفلوس عليه ولا لازم حساب بنكى ذو مواصفات معينه ؟
    وال paypal بتاعى مرتبط ب ماستر كارد … ينفع اسحب فلوسى بيه؟
    شكرا مقدما

  148. السلام عليكم انا قدمت على هذا الوضيفه Social Media Evaluator
    واليوم اجالي ايميل من الشركه ان لازم ادخل على الموقع واقره العقود واوقع عليها والصراحه خايفه ومو عارفه وبنفس الوقت عندي تخوف من كمية المعلومات الي طالبينها وهل هذا خطر او لا وسؤالي الثاني هل يتطلب العمل في هذه الوضيفه خبرات معينه او اجادة للغه الانكليزيه ؟ لان مستوى لغة الانكليزيه عندي هو A2 ياريت تساعدني وترد عليه واءا في مجال اتواصل معك لكي تساعدني ان احتجت لمعلومات اكثر وشكرا.

  149. لو سمحت ممكن اعرف قبولك في المشروع دا بعد قد ايه انا مقدمه علي نفس المشروع من ١٦اغسطس ولحد دلوقتى مافيش رد هل دا الطبيعي

  150. ليس مطلوب أن يكون الحساب ذو مواصفات محددة، تجربتي كانت مع بنك QNB على حساب توفير، وتم فتح حساب دولاري كأحد حساباتي تحت الحساب الرئيسي، وتم ذلك بصورة آليه دون طلب مني، فكانت تجربة ناجحة، لكن لا أستطيع أن أجزم لك حول البنك الأهلي.

    بالتوفيق

  151. بخصوص الـ PayPal، لا يمكنك السحب على بطاقة ماستر كارد، فقط بطاقات الفيزا هي التي تتيح بايبال السحب عليها

  152. السلام عليكم
    تحيه ليك اخى العزيز ولجميه الاخوة انا سجلت على الموقع وعملت كل حاجه وقدمت على اكتر من بروجكت لاكن مجاليش اى اختبار هو بروجكت واحد اول ما قدمت فيه بعتولى ميل اعمل سكرين تيست وعملته ومجليش اى رد اسم الاختبار Forester Qualification Exam واسم البوجكت Foerster-C ولسه لحد الان مجاليش اى حاجه بخوص سوشيال ميديا كل البروجكتس لخويه وترجمه هو دة طبيعى لان بهد الاختبار النتيجه متجيش بسرعه
    وكمان عاوز اسئل appen global مبقاش ليه لازمه مع وجود appen connect

  153. أهلاً بك،

    أثناء تقديمك أخي تقوم برفع سيرة ذاتية لك، وهذه السيرة الذاتية يتم مطالعتها لمعرفة إذا ما كنت تملك ما تبحث عنه Appen، فلا يوجد وقت محدد أستطيع أن أجزم لك أن الشركة ستتواصل معك قبله، ولكن في بعض الأحيان يتأخر الرد كثيراً لما يقارب الشهرين، أنصحك بأن تبقى دائم الإطلاع على بريدك الإلكتروني، فقد يتم التواصل معك بأي وقت.

    بالتوفيق

  154. أعتذر كثيراً عن عدم الرد لهذا الوقت، فقد سقطت تلك الرسالة سهواً
    لا يوجد ما يخيف بالعقد، فجميعها بنود لضمان الحقوق في حالات النزاع، وهو ما لا يحدث في المعتاد.
    طالما أن Appen قد طلبت منك توقيع العقود، فأنتي في مرحلة متقدمة جداً لبدء العمل بهذا المشروع، بالطبع اللغة الانجليزية نقطة أساسية في العمل، ولكن بما أن الشركة تريد توقيع العقود معك، إذاً فأنت لديك ما يكفي لبدء العمل.

    بالتوفيق

  155. بالنسبة لطريقة السحب بتكون ازاي
    و السحب ممكن من اي بنك ولا حاجة معينة
    و ازاي اقدر اعمل فيزا بايونير ؟؟

  156. اما من خلال التحويل البنكي من خلال وسترن يونيون على حسابك البنكي، أو من خلال حسابك في باي بال، وهناك بنوك تقبل السحب من باي بال وهناك من يرفض، ويمكنك اللجوء لشراء كارت بايسيرا للسحب من خلاله إن كان بنكك لا يقبل السحب من باي بال.

    كل الود

  157. يعني المفروض اعمل حاجة للحساب مثلا لو عندي حساب في بنك QNB و البنك الاهلي ايهما افضل ؟
    و لا حضرتك قصدك بطلب تحويل الفلوس ع اقرب فرع تابع لويسترن يونيون و اضيف فيه حساب البنك و يتحول ليه عالطول ؟
    و اعمل حساب باي بال ولا ؟ و لو مفروض يبقا اعمله ازاي
    بعتذر ع كل الاسئلة دي ؟

  158. لا، حساب وسترن يونيون هذا يتم فقط من قبل الشركة لارسال الأموال مباشرةً لحسابك البنكي، سيتم طلب بعض البيانات منك فقط، ولي تجربة إيجابية مع بنك QNB في هذا الأمر.
    حينها لن تكوني بحاجة إلى حساب باي بال، وإن كنت أنصحك بأن يكون لكي حساب طالما تعملين عبر الإنترنت، فستحتاجينه عاجلاً أو آجلاً.
    تحياتي

  159. أهلاً بك،

    بالتأكيد ستحتاجين لحساب بنكي لسحب العائد من العمل مع الشركة، إلا إذا كان التعامل فقط عبر باي بال، وحينها يمكنك سحب الأموال عبر بطاقات كـ بايسيرا كما تم التوضيح.
    بالنسبة للفيزا البريدية، فليس لي تجربة معها للاجابة على سؤالك.
    وأخيراً، بالنسبة لطبيعة العمل يمكنك فهما بالكثير من التفاصيل من خلال قراءة المقال، وإن كان لكي مزيد من الاستفسارات فلا تترددي بالتواصل.

    تحياتي

  160. انا في اليمن ومافيش رمز بريدي لدينا يستلم بسبب الحرب هل في طريقه اخرى لسحب اموالي مثلا عبر ويسترنيون

  161. أسأل الله أن يصلح أحوالكم يا أهل اليمن
    بالنسبة لنقطة الرمز البريدي لم أفهم المشكلة، أرجو مزيد من التوضيح.
    وفي مجمل الأحوال أعتقد أنه لا يوجد ما يمنع انشاء حساب بايبال واستقبال الأموال عليه، وبالنسبة لسحب الأموال منه، يجب أن تمتلك كارت كبايسيرا كما نوهنا من قبل، ان كان لديكم Aramex في اليمن، فيمكنك شحنه باستخدام خدمة Shop&Ship

  162. صباح الخير استاذ عقاب 💖 كرما عندي سؤال
    طلعت لي مشاريع وحطيت اني qualify بعدها طلع لي اني أوقع عقد بعهدها يجيني اختبار قبول او لا؟ وعلى طول ابدا شغل؟ لو مااتقنت عملي كما يجب بنفصل؟

  163. أهلاً بك،

    بالطبع، إن لم تلتزمي بتعليمات العمل Instructions شهر في الآخر سيتم عمل Contract Termination بصورة لا رجعة فيها، كما أن ذلك سيقلل من فرص حصولك على عمل آخر معهم بالمستقبل.

    تحياتي

  164. أنا اتقبلت في مشروع و بعتولي التعليمات و ذاكرتها و دخلت امتحان التأهيل و نجحت و بعتولي ميل أنه هوصلني خلال 48 ساعة بحد أقصي ميل تاني في تفاصيل تسجيل الدخول لأداة اللي هقيم فيها … الكلام ده من 7 ايام و مبعتلوليش حاجة و بعدين دخلت انهارده الاكونت بتاعي لقيت المشروع اختفي من قائمة المشروعات اللي انا اتاهلت ليها مش فاهمة ايه المشكلة

  165. أهلاً بك،

    كل ما أخشاه بحالتك أن يكون الميل وصل لديك بفولدر السبام (Junk) ولم تلاحظي وصوله، ولما لم تجد الادارة منك تفاعل وبعد فوات الحد الأقصى للتوقيع تم ازالة المشروع.
    ابحثي بالسبام فولدر للتأكد من هذه الفرضية، وان لم تجدي، فليس امامك سوى التقديم على المشروع مرة أخرى، ولكن لن يضر حينها قبل الاقدام على تلك الخطوة أن تتواصلي مع الدعم لحل مشكلتك.

    بالتوفيق

  166. مساء الخير استاذ عقاب
    اولا شكرا جزيلا علي الموضوع الثري بتاع حضرتك وربنا يجازيك كل الخير
    عندي كام استفسار وكل أمل ان حضرتك تتفضل مشكورا وتجاوبني
    اولا : هل لازم امتلك كمبيوتر او لاب توب للعمل مع الشركة ولا ممكن من خلال الهاتف فقط؟
    ثانيا : لو أنا طالب وبالطبع لا أملك CV محترم ولكن حاصل علي عدة شهادات من حضور مساقات وكورسات هل يمكن ارسالها علي سبيل انها خبرة او نقطة قوة؟
    ثالثا : حاولت اسجل لكن ظهرلي رسالة ف نهاية التسجيل ان لازم اسمي يكون مطابق للبطاقة الضريبية تقريبا ف عملت إلغاء، هل لازم يكون عندي بطاقة ضريبية او حساب ف البنك عشان اشتغل في الشركة؟
    شكرا جزيلا مرة أخري علي الموضوع الرائع

  167. أهلاً بك،

    أشكرك كثيراً على كلماتك، واسأل الله لك التوفيق.

    أولاً: الكومبيوتر شئ أساسي للعمل على آبن، الموبيل يمكِّنَك من العمل في مشروعات اضافية، ولكن وجود الكومبيوتر يظل الأساس.
    ثانياً: بالنسبة للـ CV لا أستطيع أن أُجزم لك الأسس التي يتم الاختيار بها، ولكن كلما كنت تملك مستوى جيد من اللغة الانجليزية، ضاعف ذلك من فرصك بالحصول على رد من الشركة.
    ثالثاً: البطاقة الضريبية ليست شرط، ولكن قد يكون الحساب البنكي عائق كي تتمكن من استلام الدفعات المالية.

    تحياتي

  168. شكراً للمعلمات اخ عقاب, انا قدمت لعدة وظائف على داخل الموقع, جميع المشاريع كان الرد عليها كالتالي:
    IN PROGRESS – Basic qualification package to be reviewed by Appen
    هل ممكن تاخد وقت طويل عشان يقيموا الاجابات بناءاً على تجربتك الشخصية ؟
    وشكراً

  169. أهلاً بك،
    بناءً على تجربتي؛ كانت الفترة اسبوعين، ولكن ما لدي من معلومات أن الفترة قد تصل إلى شهرين.

    بالتوفيق

  170. أنا قرأت الجايدلاينز كلها للsearch ads evaluation وعنديش تاريخ من العمل في أي مكان في المجال ده بس إستوعبت الشغل ماشي إزاي وحالياً عايزة أقدم بس معنديش CV فإزاي أتخطى الجزء ده وأعرف أقدم من غير خبرة مكتسبة من العمل

  171. عذرا على التأخر بالرد
    الـ CV ليس المراد منه وجود خبرة سابقة، فهو فقط بغرض الاطلاع على خلفيتك التعليمية واخذ صورة عنك ومن خلال خبرتهم بالتعامل مع العرب في العموم يتم الاختيار طبقاً لرؤيتهم الخاصة.
    تحياتي

  172. كل الشكر لك
    عندي استفسار كيف يمكن تغيير طريقة الدفع من بايونير إلى باي بال لأنني أخترت بايونير بالخطأ ولا أستطيع تغييرها برجاء توضيح الأمر بصور إن أمكن وشكراً

  173. أهلاً بك مصطفى،

    سيتم التواصل معك عبر الإيميل لمساعدتك لحل هذه المشكلة.

    تحياتي

  174. ممكن بعد اذنك اعرف اذاكر اية عشان اقدر اجاوب الاختبارات اللي موجودة عشان مايبقاش في فرصة للرسوب وهل في اختبار اول ما حسابي يتقبل واجاوبة ازاي يعني هل في data اقدر اذاكرها عشان اعرف اجاوب الاختبارات دي

  175. أهلاً بك،
    بالنسبة لإختبارات الـ Qualifications لا يوجدما يمكن مذاكرته، فهي تختبر قدراتك سواء اللغوية أو غيرها من المهارات، فكل إختبار له تعليمات عليك قرائتها بعناية قبل البدء في الإختبار.
    أما بخصوص القبول في أي مشروع، فعند إرسال دعوة إليكي، يتم إرفاق رابط يحتوي على جميع المواد التعليمية اللازمة لفهم كيفية إجنتياز الإختبار.

    تحياتي

  176. قمت بعمل حساب علي موقع appen وتقدمت لوظيفه ما وتم ارسال تلك الرساله لي “”Dear karim,
    REGARDING PROJECT: Banda
    Thanks for registering for this project. Please log-in to AppenConnect to proceed with qualification steps, or you’ll be contacted regarding next steps.
    Best Regards,
    The Appen team
    فمائا افعل بعد ؟؟ لم افهم لانني عندما اقوم بالدخول علي حاله الوظيفه بيتم اخباري بانه مازالو يقومو بالتحقق من بياناتي ..

  177. أهلاً بك،

    الرسالة مفادها تأكيد تقديمك على مشروع باندا وأنه سيتم التواصل معك من أجل الخطوات القادمة، عليك فقط الانتظار ومتابعة بريدك الالكتروني بصورة يومية، وفولدر السبام أيضاً

    بالتوفيق

  178. دلوقتي عندي invoices في الموقع أحولهم ازاي على بايونير وهما أقل من 50 دولار كدة ينفع احولهم

  179. لو سمحت استاذ عقاب انا لسه هبدأ وكنت عايزه اعرف لو حضرتك عندك معلومه عن مشروع Amur ,وهل حضرتك تنصحني ابدأ بيه ولا لا لاني لسه مش عندي خبره في الشغل ده
    ولو بلاش ده ابدأ بايه
    ومعلش سؤال كمان لو مش عندي حساب هل ممكن اشتغل عادي الاول ولما احب اسحب فلوس اعمل الاجراءات ولا لازم اكون عاملاه من الاول

  180. أهلاً بك،

    للأسف لا أملك معلومات عن هذا المشروع، ولكن لا ضير من تقديمك عليه، ولا انصحك بالانتظار فما هو متاح الآن قد لا يكون متاح لاحقاً.

    أما بخصوص الحساب، فمن الأفضل أن تمتلكي حساب وإن كان ذلك لن يعيقك عن البدء.

    تحياتي

  181. هذا أمر من الأفضل التواصل مع الدعم الخاص بآبن لمساعدتك، واعتذر عن تأخري بالرد

  182. كل التحية والتقدير للمجهود الجبار اللذي انت تبذله لتنويرنا…
    عندي مشكلة عند كتابة CV الخاص بي ما هو الضروري وما ليس ضروري ويناسب موقع appen
    واود استشارتك هل يكفي لو ارسلته هكذا ام هناك اضافات اخرى ضرورية

    personal information:
    • Name : ………………..
    • Nationality : ………………..
    • Mobile : ………………..
    • E-mail : ………………..

    Skills and Qualifications:

    Language skills
     Arabic: Good
     English: Beginner
     French: Intermediate

    Technical skills
     Microsoft Word
     Microsoft Excel
     Microsoft PowerPoint
     Google Docs
     Google Sheets
     Adobe Photoshop

  183. للأسف لأ مشتغلتش فيه، بس ممكن تبعتلي اللي مش فاهمة وأنا هحاول أساعدك

  184. اخي العزيز هل يوجد اي التزامات او توقيع عقد عند البدء مع العمل معهم
    على سبيل المثال بعد تسجيلي او قبولي بالموقع هل سيتحتم علي انهاء مابدأت به , لربما لم تعجبني طبيعة العمل واريد الانسحاب هل هذا ممكن؟

  185. أولا: أشكر حضرتك على سعة صدرك وردك على جميع الأسئلة.
    ثانيا:أنا وصلني رساله بالقبول في مشروع شاستا ولا أستطيع الوصول إلى الإرشادات لأني لم أتمكن أي امتحانات ليطلب إسم المستخدم وكلمة المرور وبكتب اللي سجلت بيهم في أبين لكن بيرفض كلمة السر ومش عارفه أدخل على اي منصه سواء الخاصة بأبين أو المشروع.

  186. انا بعد ما عملت الاكونت و عرض ليه المشاريع الللى اشتغل عليها .. مره واحده جيت ادخل على الاكونت ادانى الرساله دى ” Your account has been removed from our system. “

  187. السلام عليكم .. انا عملت ٦مشاريع عبارة عن فيديو قصير لمدة دقاءق تصور بالموبي ٠٠٠ السؤال الشهر خلص وانهرد ٥ فى الشهر الجديد ولم يتم تحويل اى مبلغ لحساب فى بايونير ٠ ملحوظة ان لم استطيع عمل invoices البرنامج مش شغال معا حتى اسجل سعات العمل والاجر ٠ من فضلك اعمل ايه
    thank you

  188. أهلاً بك
    أعتذر عن التأخر بالرد لظروف خارجة عن إرادتي
    بالنسبة للتوقيع على حسب، فالمشروعات ذات العمل الدائم بها عقود يمكن التوقيع عليها الكترونياً، أما المشروعات قصيرة الأمد فلا يلزم الأمر عقد.
    بالطبع هناك حرية لك إذا لم تريد الاستمرار لا يوجد مشكلة بهذا الأمر.
    تحياتي

  189. أهلاً بك
    أعتذر عن التأخر بالرد لظروف خارجة عن إرادتي
    مشروع شاستا من المشروعات الحديثة، لم أعمل به، ولكن في العموم توقعي وصول ايميل من إدارة المشروع تعطيك ما يلزم معرفته من تعليمات منها كيفية انشاء حساب على المنصة الخاصة بالمشروع، ايضاً الكشف على السبام الوارد امر هام، فمن الممكن ان يصل الايميل بالخطأ لصندوق السبام.
    تحياتي

  190. أهلاً بك
    أعتذر عن التأخر بالرد لظروف خارجة عن إرادتي
    هذا يعني أن حسابك لم يعد فعال على الموقع، السبب في هذا غير معلوم لي بالتأكيد، ولكن في غالب الأمر سيكون هناك ايميل اخطار ببريدط الالكتروني الوارد لتوضيح الأمر.
    تحياتي

  191. أهلاً بك
    أعتذر عن التأخر بالرد لظروف خارجة عن إرادتي
    نعم ضروري بالطبع، فالاساس في العمل مع آبن هو امتلاك لغات تستطيع العمل من خلالها.
    تحياتي

  192. أهلاً بك
    أعتذر عن التأخر بالرد لظروف خارجة عن إرادتي
    لا يوجد استلام اموال بدون عمل Invoice هكذا يسير الأمر
    ان كان هناك مشكلة بطريقة عمل الانفويس يجب حلها مع الادارة لتستطيع استلام الاموال.
    تحياتي

  193. شكرا لك وللمجهود اللي تقدمه

    حابة استفسر عن لو اشتغلت معهم وقررت بعدين اوقف العمل معهم كيف الاجراءات؟

  194. يا جماعة الخير نحتاج عمل قروب في الواتساب لمساعده بعضنا البعض و الاستفسارات اذا سمح الموقع هذا ايميلي اللي حاب اضيفه يتواصل معي ويرسل رقمه عشان اضيفه (maanooo971@gmail.com)

  195. هل يمكنني ربط الموقع بحساب بايير بدلا من بايبال ؟ أم أن السحب حصرا عن طريق بايبال ؟؟

  196. السلام عليكم اخي عقاب انا جبران من اليمن
    اذا تكرمت ممكن استفسار لأني سجلت في appen قبل حوالي شهرين وكلما ادخل في المهام البسيطه لا يوجد لي اى مهام متاحه حاليا وقدمت في المشاريع بيتم رد الي خلال ستين يول ولم يتم الرد للان ما تم الرد هل في مشكله في حسابي او في ال الأشياء من جهتي لم افهمها وكذألك المهام البسيطه اجتزت احداهن واليوم كلما ادخل لا يوجد اين الحل الأفضل

  197. السلام عليكم
    هل ممكن التسجيل برخصة قيادة؟
    انا سوري مقيم في تركيا ورخصة القيادة التركية تعتبر اوثق من هوية الحماية المؤقتة الممنوحة لنا هنا

  198. السلام عليكم

    معلومات صحيحة استفدت منها، لقد قمت بتسجيل الدخول أكثر من مرة وفي كل مرة يقول لي الايميل وكلمة السر غير صالحتين رغم أنني متأكد من صحتهما.

    ولدي سؤال آخر من فضلك: هل يمكنني استخدام appen على الهاتف الذكي أم أنني أحتاج إلى كمبيوتر؟ حيث أخبروني بأنه يفضل لي أن أقوم بتسجيل الدخول من الكمبيوتر، نعم هذا كان رد الموقع.

    تحياتي

  199. السلام عليكم
    من فضلك انا عملت التقديم بس وقفت عند اختبار اللهجة المصرية و لم أنجح فيه كنت عايزة اعرف من حضرتك ايه المعايير اللي امشي بيها بالظبط لكي أنجح فيه في الفرصة التانية يعني هل اترجم اللي اسمعه بالظبط زي ما هو ولا احاول اجعله أقرب ما يكون للغة الفصحى انا قرأت التعليمات و مكتوب فيها انه لو المتحدث يتكلم الفصحى نكتب اللفصحة الصحيحة حتى لو نطقه يختلف عنها لكن الاختبار كله بالعامية فهل اترجمه كله للفصحي ام ماذا أفعل و شكرا

  200. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    عفوا، قدمت على طلب وظيفة في Appen و هي المشاريع الكبيرة و كان المشروع ترجمة كتاب عن التلوث العالمي بغاز ثاني إكسيد الكربون من الانجليزي الى العربي، و كانوا يتواصلون معاي عن طريق التليجرام. اشتغلت على الترجمة ثمانية ايام و بعدين سلمت الملف علشان التقييم. حولوني على مستخدم آخر على التليجرام و ارسل لي رابط التسجيل و سجلت و لكن ما كان في اي اختبار و قالوا لي ع الاميل بان شغلي عجبهم و لكن الشيء الغريب، قالوا لي بصرفون الراتب و طلبوا مني البيانات البنكية. عطيتهم البيانات و من بعد هذي اللحظة قاموا يطلبون مني ادخار علشان تصريف المعاملات البنكية، كل مرة يطلبون 150$,250$,500$…طلبوا مني تقريبا حوالي 10000 درهم امارتي، انا استغربت هل هم يريدون يوظفون الموظف و الا يشيلون بيزاته؟! ||| هل هم فعلا يطلبون مبالغ محددة حق كل معاملة بنكية ؟!
    (ارجوك عطني الرد لان وضعي صار صعب معاهم)

  201. مساء الخير
    بداية شكرا للشرح الوافي . عندي استفسار هل هناك ما يدعو للشك والقلق بالعمل مع Appen مثل انتهاك الخصوصية وتقديم ارقام حسابات بنكية وهل طبيعة العمل قانونية ولا تتعارض مع قوانين الدولة التي اعيش بها . شكرا جزيلا .

  202. مساء الخير
    اخى انا اشتركت و ربطت حسابى ببايونير و عملت apply لمجموعة مشروعات
    سؤالى هو لما بدخل على my project بشوف مشروعين من اللى انا اشتركت فيهم لكن بدون مهام هل انتظر ايميل بتوفر المهمة ولا الدنيا بتمشى ازاى ؟
    شكرا

  203. السلام عليكم جميل جدا طرحك للموضوع ولقد تقدمت بالفعل وسجلت حساب بموقع آبن وارسل لي ايميل بالتسجيل في موقع بايونير
    حاليا ان اعيش في قطر بعض الشهور وبعض الشهور الاخرى في مصر ويوجد لدي حساب بنكي في قطر وفي مصر
    سؤالي هنا ما هو افضل قيمة للمشاريع في قطر ام مصر واي حساب بنكي اضع القطري ام المصري
    ارجو سرعة الرد

  204. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كنت اريد ان اسأل عن نقطة فى شروط او بنود التعاقد و تنص على انه ( أنا المسؤول الوحيد عن جميع ضرائب الدخل الفيدرالية وحكومات الولايات على أي أموال يتم ربحها كمقاول مستقل ، وليس شركة Appen Ltd. ) هل هذا يعنى ان هناك اموال على دفعها قبل الحصول على اموالى ام ماذا لانى لم افهم هذه النقطة جيدا

  205. السلام عليكم أخي الكريم
    أولا شكرا جدا على سعة صدرك في الرد على كل هذه التعليقات
    انا قدمت امبارح في Appen وظهرتلي رسالة بتقولي ان مافيش مشاريع حاليا لبلدك وحاولت ادخل املا البروفايل او اضيف حساب بنكي ماعرفتش كله مقفول ولا مشاريع ولاتسكات ولا حتى امتحانات للتقييم علشان بناءً عليها يتبعتلي شغل وبعتلهم على الدعم في نفس اللحظة ماحدش رد
    السؤال هنا هل ده طبيعي ولا في خلل في الموقع
    شكرا

  206. سلام عليكم
    لو تكرمت قابلني شغل بشركةAppen بس البدايه كانت بوست على الفيس بوك مطلوب ٥٠ مدخل بيانات كلمت الشخص اللي مشير البوست خاص رد عليه وبعتلي رابط تليجرام لمنسق المشروع اتكلمت معاها ولم يتم ارسال عقد او عمل اختبار حتى الآن لكن في النهاية طلب إنهاء ٥٢ صورة بان يتم كتابتها على word ثم تحويلهم إلى ملف pdf في خلال ٢ يوم مقابل 3000 دولار لكن تحويل المبلغ بنكي وذلك بعد انتهاء المشروع فهل هذا الكلام صحيح ولا نصب؟؟؟؟؟
    شكرا جزيلا واسف للاطاله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
);
error: هذا المحتوى محمي !!