العمل في الخارج

أهم 5 مواقع توظيف للعمل في دبي

أهم 5 مواقع توظيف للعمل في دبي، تعد الإمارات العربية المتحدة واحدة من الدول المميزة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من ناحية المعيشة وتوافر فرص العمل، بجانب انها الأفضل من ناحية الرواتب التنافسية؛ وهو ما يجعلها واجهة مميزة لمعظم الراغبين في الحصول على وظيفة جيدة خارج بلادهم، خاصةً بمنطقة الشرق الأوسط والخليج العربي.

أهم 5 مواقع توظيف للعمل في دبي

على الرغم من المميزات العديدة التي ذكرناها عن المعيشة والعمل بإمارة دبي، إلا أن الحصول على فرصة عمل بها ليست مستحيلة كما يبدو للبعض، فهناك عدد كبير من مواقع التوظيف التي تمنحك فرص لإيجاد عمل في دبي من خلال عرض مهاراتك وخبراتك العملية والعلمية على مسؤولي الشركات، والذين لهم حسابات بتلك المواقع.

ومن خلال هذا المقال على موقع Kick Career نذكر لكم أهم 5 مواقع توظيف للعمل في دبي…

موقع بيت دوت كوم Bayt.com

بالطبع بيت دوت كوم هو أشهر وأفضل المواقع العربية للحصول على وظائف في الشرق الأوسط، ويتوافر بالموقع ما يقارب من 5 آلاف وظيفة داخل الإمارات العربية المتحدة فقط، من بينها أكثر من ألف وظيفة داخل دبي!

بيت.كوم هو موقع مجاني بالكامل، ويمكنك البدء في تلقي طلبات التوظيف من خلاله باتباع الخطوات التالية…

  • إنشاء حساب على الموقع بالذهاب إلى bayt.com.
  • بعدذلك قم بالتوجة إلى قسم التسجيل، قوم بملي البيانات المطلوبة مثل الاسم والبريد الإلكتروني والمسمى الوظيفي (الدور الوظيفي) باختياره من القائمة، ولا تنسى إرفاق السيرة الذاتية الخاصة بك إن كان لديك واحدة أو قم بعمل واحدة بعد التسجيل.
  • تأكد أنك قمت بالتعليم على “اجعل ملفك الشخصي ظاهراً للعامة لتحسين فرص ظهورك لأصحاب العمل”.
  • بعد ذلك قم بالاتجاه إلى تبويب “الوظائف” وحدد الإمارات العربية المتحدة للبحث عن الوظائف الملائمة لك هناك.
أهم 5 مواقع توظيف للعمل في دبي - موقع بيت دوت كوم
أهم 5 مواقع توظيف للعمل في دبي – موقع بيت دوت كوم

موقع دوبيزل Dubizzle

يتضمن موقع دوبيزل ما يصل إلى 4 آلاف وظيفة متجددة يومياً في مجالات كثيرة بالإمارات العربية المتحدة؛ منها التسويق والإعلان، تكنولوجيا المعلومات، ضيافة ومطاعم، طب ورعاية صحية، مندوب مبيعات، هندسة، وغيرها الكثير من الوظائف مع شركات عالمية بسوق العمل بدبي.

دوبيزل يُمَكِّنَك من الإطلاع على الوظائف دون التسجيل، ولكن بطبيعة الحال ستكون بحاجه إلى تسجيل حساب جديد أو تسجيل الدخول من أجل التقدم على وظيفة، لذا قم باتنباع الخطوات التالية…

  • اذهب إلى موقع دوبيزل، وبالتحديد القسم الخاص بالتوظيف من هنا.
  •  قم بالضغط على سجل الدخول أو انضم إلينا الموجودة أعلى الصفحة.
  • بعدها سجل بصورة طبيعية، إما من خلال حسابك في موقع فيسبوك، أو بتسجيل حساب جديد عبر الضغط على “إنضم إلينا”.
  • بعد أن تنهي خطوات التسجيل، توجه إلى صفحة الوظائف في موقع دوبيزل، وتصفح الوظائف المناسبة لك وقدم عليها من خلال الضغط على الزر الأزرق الموجود بداخل صفحة أي وظيفة.
أهم 5 مواقع توظيف للعمل في دبي - موقع دوبيزل
أهم 5 مواقع توظيف للعمل في دبي – موقع دوبيزل

إقرأ أيضاً: فرص العمل في منظمة الأمم المتحدة UN

موقع أخطبوط Akhtaboot

يوجد في موقع أخطبوط أكثر من 1862 وظيفة في دبي فقط، الموقع مجاني ويمكنك مراسلة أصحاب الوظائف بعد تسجيل حسابك في الموقع بالطريقة الطبيعية، قم بالتوجة إلى إشترك، واملئ بياناتك، وحمل سيرتك الذاتية مثل المواقع السابقة.

بعد ذلك قم بالتوجة إلى قسم الوظائف بالإمارات، وأبحث عن الوظائف المناسبة لك ولتخصصك، وقم بالتقديم عليها بسهولة.

ستجد أنواع الوظائف الموجودة على بالموقع متعددة، إلا أن معظمها في مجال التسويق، فإن كان هذا مجالك فالفرص هناك واسعة؛ وهذا لا يعني أبداً عدم توافر فرص في المجالات الأخرى.

أهم 5 مواقع توظيف للعمل في دبي - موقع أخطبوط
أهم 5 مواقع توظيف للعمل في دبي – موقع أخطبوط

موقع Gulftalent

هذا الموقع مميز للغاية ويتعاون مع عدد من الشركات ووكلات التوظيف الكبيرة في دبي، ولكنه باللغة الإنجليزية فقط، وبحسب التعداد الموجود حالياً على الموقع للوظائف داخل الإمارات العربية المتحدة ودبي فهي تفوق الـ 1600 وظيفة، وستجد أن الوظائف متجددة بإستمرار.

الجيد في الموقع أن معظم فرص العمل المعروضه ذات رواتب جيدةتبدأ بأرقام تتراوح بين 10000 إلى 12000 درهم، ويبقي الأمر متوقف على نوعية العمل والخبرات والمهارات المطلوبة.

أهم 5 مواقع توظيف للعمل في دبي - موقع جولف تالنت
أهم 5 مواقع توظيف للعمل في دبي – موقع جولف تالنت

بالطبع الموقع بحاجه إلى التسجيل كما هو الحال في المواقع الثلاثة الماضية، وكل ما عليك فعله هو التوجه إلى gulftalent.com والضغط على Register for Jobs، وبعدها تقوم بالتسجيل سواءً عبر البريد الإلكتروني أو من خلال الفيسبوك وكالعادة مهنياً يُفضل التسجيل بالبريد لضبط إعدادات الحساب بشكل أفضل.

أقرأ أيضاً: أهم وظائف العمل في الشارقة

موقع وظايف دوت كوم Wzayef

وظايف واحد من المواقع التي تجذب أصحاب الأعمال والباحثين عن أشخاص للتوظيف في الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في دبي، سواءً للمقيمين أو غير المقيمين بالإمارات، وبه وظائف متجددة يومياً في كل المجالات العملية.

المميز في موقع wzayef.com أنه ليس منصة توظيف بالمعنى الحرفي، وإنما هو وسيط لجلب الوظائف من جهات مختلفة؛ لذا فهو واجهة قوية لجذب الباحثين عن وظائف إلى جانب كونه محط اهتمام من جانب المسؤولين عن إضافة إعلانات التوظيف للعمل في دبي.

كما أن الموقع لا يتطلب التسجيل عليه، فقط تحصل على الرابط الذي من خلاله تستطيع الوصول للمكان المعروض به الوظيفة سواءاً كان أحد مواقع التوظيف السابق ذكرها، أو الموقع الرسمي للشركة صاحبة الطلب الوظيفي.

أخيراً

هذه المواقع التي طرحنا من خلال هذا المقال تخص الإمارات العربية المتحدة ودبي على وجه الخصوص، وأخيراً ننصحكم بأن يكون لديكم حساب يشبكة التواصل المهني الأهم في العالم، ألا وهي Linkedin، حيث أن لها وزناً كبيراً في اختيارات الشركات من أجل العمل في دبي، ويعتمد عليها معظم شركات التوظيف من أجل التواصل مع المتقدمين.

الوسوم

محمد أحمد

كاتب ومحرر صحفي مستقل، لدي خبرات بإدارة المحتوى والتصميم، مهتم بدراسة السير الذاتية ومستشار فني في شركة Playrs.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

);
إغلاق