السيرة الذاتية

نموذج سيرة ذاتية عربي انجليزي جاهز وورد

نموذج سيرة ذاتية عربي انجليزي جاهز وورد ، ثنائي اللغة وتستطيع التعديل عليه كيفما تشاء مع فيديو توضيحي وشرح لكيفية التعامل مع قالب السيرة الذاتية باستخدام برنامج MS Word بامتداد Docx.

بطبيعة الحال، نسعى جميعاً لإيجاد الوظيفة المناسبة لنا، ومن أجل ذلك كان لزاماً علينا كتابة سيرة ذاتية مناسبة لتقديمها لجهات العمل التي نتقدم للعمل لديها، وتجد أنه هناك بعض الجهات التي تطلب ملف السيرة ليكون باللغة العربية، وهناك من يطلبونها باللغة الانجليزية، وهناك أيضاً مؤسسات تطلب السيرة الذاتية ثنائية اللغة انجليزي عربي.

وقد وجدنا أن السيرة الذاتية الإنجليزي العربي تطلبها الكثير من الشركات والمؤسسات لتقديمها من قبل المتقدمين إلى الوظائف لديها، وتجد ذلك يُطلب صراحةً ببعض إعلانات التوظيف، لذا قد وجدنا

نموذج سيرة ذاتية عربي انجليزي جاهز وورد

كنا قد أشرنا لهذا النموذج من قبل بمقالتنا عن نماذج سيرة ذاتية الجاهزة للتعبئة Doc ، ولكن بعد أن وجدنا الكثير من الإستفسارات والأسئلة عن هذا القالب وكيفية شراءه وتحميله، دفعنا ذلك لتخصيص مقالة عن هذا النموذج مرفق بها شرح مُفصَّل لكيفية الحصول عليه.

قالب سيرة ذاتية عربي انجليزي جاهز وورد – النموذج الأول

يأتي هذا القالب بثلاث تصميمات مختلفة ليتناسب مع مُختلف الميول؛ ويتبين لكم ذلك من خلال التفاوت في تنسيق الألوان كما هو موضح بالصور.

قالب سيرة ذاتية عربي انجليزي جاهز وورد – النموذج الثاني

اضافةً إلى أن كل نموذج يأتي بمقاسين مختلفين A4 و US Letter ليتناسب مع معايير مختلف الشركات والمؤسسات سواءً المحلية أو الدولية.

فرق المقاس بين A4 و US Letter

وقد وجدنا أثناء بحثنا عن نماذج سيرة ذاتية انجليزي عربي جاهزة وورد عدم وجود قوالب بمثل تلك الجودة، فمعظم ما وجدنا هي قوالب تعبئة بدائية لا تواكب ما وصلت إليه تصميمات نماذج السيرة الذاتية الحديثة، وبالتالي فامتلاكك لمثل هذا النموذج بتصميماته المتعددة سيجذب نظر مسؤولي التوظيف والموارد البشرية بالشركات، مما سينعكس بالإيجاب على دعوات مقابلات العمل التي ستصلك ، ومن ثم تستطيع استثمار ذلك في الحصول على وظيفة مرموقة.

قالب سيرة ذاتية عربي انجليزي جاهز وورد – النموذج الثالث

ويأتي القالب بامتداد Docx ، لذا فمن اليسير التعامل معه والتعديل علي بياناته لتخصيصة لك أنت، وذلك باستخدام برنامج Microsoft Word الذي لا يخلو جهاز كمبيوتر منه، وسنوضح كيفية التعديل عليه بالفقرات القادمة، ولكن أولاً نتطرق لكيفية تحميل القالب من الموقع المصمم له Resumes Mag.

شراء وتحميل نموذج السيرة الذاتية ثنائي اللغة

تكلفة القالب هي 9 دولار أمريكي، ويتم الدفع باستخدام الكروت الإئتمانية (Credit Cards) أو بالدفع عن طريق PayPal ، وان لم يكن لديك حساب بباي بال فيمكنك انشاء حساب بايبال بسهولة.

المهم هو أننا استطعنا الحصول على كود خصم خاص بزوار موقع Kick Career على هذا القالب ليكون ثمنه بعد الخصم 6 دولار، وهو ما يجعله عرض رائع!

كود الخصم: KC2023OFF (هذا هو الكود بعد أن تم تحديثه)

سيكون لزاماً عليك إضافة الكود عند الشراء للاستفادة من الخصم، وسنوضح كيفية اضافته من خلال الشرح بالفقرات القادمة…

الخطوة الأولى: سيرة ذاتية عربي انجليزي
  • بمجرد ضغطك على Add to Cart سيتغير لون الزر من الأخضر للأزرق الفاتح وبه مكتوب Checkout ، اضغط عليها للمضي قدماً.
الخطوة الثانية: سيرة ذاتية عربي انجليزي
  • ستجد أنه قد تم تحويلك لصفحة أخرى التي تحتوي على سلة الشراء، وبها ستستخدم كود الخصم، لتستخدمة اضغط على Click to enter it كما هو موضح.
الخطوة الثالثة: سلة الشراء
  • ستفتح لك خانة لتضع بها الكود (الكود : KC2023OFF ).
الخطوة الأولى: كود الخصم
  • بعد وضع الكود، ستجد أن السعر قد قلت قيمته لتصبح 6 دولار أمريكي.
الخطو السادسة: كود الخصم
  • ثم تكتب الإيميل والاسم الأول والأخير، وتأكد من كتابة الإيميل صحيحاً لأنك ستستقبل عليه رابط تحميل القالب، وأخيراً علِّم على خانة الموافقة على الشروط ثم اضغط Complete Your Order بالأسفل.
الخطوة السابعة: البيانات
  • سيتم تحويلك إلى صفحة الدفع عبر موقع PayPal، وبها ستضع بيانات حسابك ببايبال، ثم تضغط تسجيل دخول كما موضح بالأسفل.
الخطوة الثامنة: PayPal
  • هنا يتعين عليك اختيار البطاقة المربوطة على بايبال والتي تود الدفع من خلالها، وان لم يكن مربوط سوى بطاقة واحدة كالمثال بالأسفل، فكل ما عليك هو الضغط على Pay Now، والتي بعدها تكون قد اشتريت قالب السيرة الذاتية.
الخطوة التاسعة: PayPal
  • وها هي علامة اتمام العملية بنجاح، مرفق بها بعض التفاصيل لعملية الشراء.
الخطوة العاشرة: PayPal
  • سيتم تحويلك بصورة آلية إلى الموقع مرة أخرى لصفحة تمام الشراء كما هو بالأسفل، وبها ستجد رابط بالضغط عليه تستطيع تحميل القالب مباشرةً.
تحميل قالب السيرة الذاتية عربي انجليزي
  • كما سيصلك عبر الإيميل فاتورة بعملية الشراء مرفق بها أيضاً رابط للتحميل في حالة لم يكن متصفحك يدعم الإنتقال التلقائي.
ايميل تحميل نموذج السيرة الذاتية عربي انجليزي جاهز وورد

وبهذا تكون قد حصلت على نموذج السيرة الذاتية عربي انجليزي جاهز وورد ، ستجد ملف مضغوط قم بفكه، ستجد السيرة الذاتية بفولدر Resume Templates.

التعديل على قالب السيرة الذاتية عربي انجليزي

يتبقى لك الآن معرفة كيف تقوم بالتعديل على نموذج السيرة الذاتية ، وهنا لن يستطيع الكثير من الشرح توضيح الأمر كما يوضحه هذا الفيديو القصير بسهولة ويسر.

التعديل على بيلينجو
قالب سيرة ذاتية عربي انجليزي جاهز وورد

بنهاية المقال نرجو أن نكون قد وُفِقنا لعرض نموذج سيرة ذاتية عربي انجليزي جاهز وورد يقدم الفائدة لزائرينا الأعزاء، وإن كان لأي منكم استفسار فيسعدنا دائماً تواصلكم معنا عبر التعليقات بالأسفل.

Karim Nabil

باحث متخصص بمجال الموارد البشرية، أُحب القراءة، هواياتي المفضلة هي السفر وكرة القدم، وقد وجدت في كيك كارير الطريق الممهد لكل شخص طموح يبحث بصدق عن النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
);
error: هذا المحتوى محمي !!